إماراتيون ومقيمون في احتفالية مدينة دبي للإعلام باليوم الوطني

احتفالاً باليوم الوطني 46 لدولة الإمارات، نظمت مدينة دبي للإعلام، أكبر مجمع متخصص في صناعة الإعلام بالمنطقة، العديد من الأنشطة الثقافية والتقليدية التي أقيمت على مدار اليوم تحت شعار «تجربة إماراتية». وأقيم الاحتفال الكبير بحضورعدد من كبار المسؤولين في الإدارة العليا في مجموعة تيكوم واستهل الحفل بموكب استعراضي تلاه رفع العلم الإماراتي ثم عزف النشيد الوطني لدولة الإمارات وعرض فيلم إماراتي قصير، لتنطلق بعد ذلك الأنشطة الاحتفالية.

تميز

وبهذه المناسبة، توجه ماجد السويدي، المدير العام لمدينة دبي للإعلام، بأسمى آيات التهنئة إلى أصحاب السمو حكام الإمارات وسمو الشيوخ أولياء العهود وإلى شعب الإمارات وجميع المقيمين على أرضها، وقال: «إننا نجتمع اليوم مع إخواننا من الإماراتيين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة لنحتفل معاً باليوم الوطني لدولة الإمارات وهي مناسبة عزيزة على قلوبنا نعبّر من خلالها عن ولائنا الراسخ لهذا الوطن وقيادته الرشيدة وتقديرنا البالغ لإنجازاته الرائدة في شتى الميادين. لقد قطعت دولة الإمارات منذ تأسيسها شوطاً بعيداً ولا تزال حتى يومنا هذا تقود مسيرة التميز والريادة في جميع المجالات، من البنية التحتية والتعليم إلى التكنولوجيا والتنمية البشرية وقطاعات أخرى عديدة».

أنشطة

وتخللت أنشطة الاحتفال رعاية طلاب من مركز المستقبل لتنمية ذوي الإحتياجات الخاصة التي قامت ببيع لوحات قام برسمها أطفال من أصحاب الهمم.

وشملت فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في مدينة دبي للإعلام، أكشاك تراثية متنوعة للرسم بالحناء وطهي المأكولات التقليدية وصنع الأواني الفخارية والخط العربي والرسم على الوجه إضافة إلى السوق الشعبي والكشك المخصص لالتقاط صور بمحيط 360 درجة. وتضمنت الاحتفالات أيضاً فقرات شعرية وموسيقية، ومجموعة من العروض الثقافية، مثل العزف على الطبول وعرض لأوركسترا محلية.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon