تكريم الفائزين بمسابقة تصميم زجاجة «عطر أبوظبي»

■ خلال تكريم إحدى الفائزات | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم مكتب الاتصال الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي 30 فائزاً من أصل 500 مشارك في مسابقة تصميم زجاجة «عطر أبوظبي»، وتم اختيار أفضل خمسة تصميمات تمهيداً لتطويرها واعتمادها. وفي بداية الحفل، رحب حميد المنصوري مدير مكتب الاتصال الحكومي بالمشاركين، وقال: يسرنا حضوركم في هذه المناسبة، التي نتوج فيها الفائزين بمسابقة تصميم زجاجة عطر أبوظبي .

ترويج

وقالت سلامة خانصاحب، مديرة إدارة السياسات والاتصال الاستراتيجي بالإنابة في مكتب الاتصال الحكومي: إن مشروع «عطر أبوظبي» يهدف إلى إيجاد مكون حسي جديد ضمن عناصر الهوية الترويجية لإمارة أبوظبي .

وفاز بأفضل 5 تصاميم كل من فواز خالد وقدم تصميماً مستوحى من الهضاب الصحراوية والشواطئ الرملية حيث يعبر عن تاريخ أبوظبي وهويتها ، كما فاز تصميم هاجر الطنيجي التي استوحت الفكرة من المرود القديم .

فيما قدمت مريم أحمد الحوسني تصميماً مستوحى من الظبي العربي، ويرمز إلى اسم إمارة «أبوظبي»، ومريم علي الرميثي بتصميم مستوحى من الهندسة المعمارية لمركز جامع الشيخ زايد الكبير ، وفازت مجموعة «موتيف ديزاين» في تصميمها المستوحى من زخارف مركز جامع الشيخ زايد الكبير.

Email