«الشارقة للإعلام » تشارك في مهرجان «إكسبوجر» للتصوير

■ صورة أرشيفية من الدورة السابقة للمهرجان الدولي للتصوير «إكسبوجر» | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك مؤسسة الشارقة للإعلام في فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الدولي للتصوير «إكسبوجر»، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة خلال الفترة من 22 - 25 نوفمبر الجاري في مركز اكسبو الشارقة. وتأتي مشاركة المؤسسة في المهرجان في سياق مواكبتها لأبرز الأحداث، والتواجد فيها.

ومساهمتها في نقل الفعاليات لمتابعيها، بما ينعكس إيجاباً على أداء العاملين في المؤسسة، وطوال أيام الحدث، يبث تلفزيون الشارقة برنامجه اليومي «صباح الشارقة» من منصة المؤسسة في المهرجان، عبر استوديو تلفزيوني متكامل، في حين تبث الورش المصاحبة للمهرجان في برنامج «أماسي» يومياً وعلى مدار أيامه.

وقال محمد حسن خلف، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام: «يمثل المهرجان الدولي للتصوير (إكسبوجر)، حدثاً مهماً يؤكد سعي إمارة الشارقة إلى استقطاب أبرز الفعاليات التي تتماشى مع توجهاتها، ويرسخ مكانتها كجهة حاضنة للثقافة بكل أشكالها.

كما يعتبر منصة مهمة للكشف عن جمالية الصورة التي التقطتها عدسات الموظفين في مؤسسة الشارقة للإعلام، وفرصة للالتقاء بعدد كبير من المصورين المحترفين، الذين قدموا من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في هذا المهرجان الكبير». ويشتمل المهرجان على عدد كبير من المعارض الداخلية والخارجية التي تقام في الشارقة ودبي، بمشاركة نخبة من المصورين العالميين، ويشتمل على 26 معرضاً داخلياً وخارجياً تقام في الشارقة ودبي لـ32 مصوراً عالمياً، إلى جانب 15 ورشة عمل، و25 ندوة ومحاضرة.

Email