"مؤسسة دبي للإعلام " تحتفي باليوم العالمي للتلفزيون

ت + ت - الحجم الطبيعي

في إطار مواكبتها لليوم العالمي للتلفزيون، أطلقت مؤسسة دبي للإعلام الوسم الخاص (#اليوم_العالمي_للتلفزيون) بهذه المناسبة التي أعلنتها الجمعية العامة للأمم المتحدة في قرارها 51/‏‏205 بتاريخ 17 ديسمبر 1996، بجعل يوم 21 نوفمبر يوماً عالمياً للتلفزيون، اعترافاً بتأثيره المتزايد في صنع القرار من خلال لفت انتباه الرأي العام إلى المنازعات والتهديدات، التي يتعرض لها السلام والأمن ودوره المحتمل في زيادة التركيز على القضايا الرئيسية الأخرى، بما في ذلك القضايا الاقتصادية والاجتماعية.

وتوجه أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام، بالتهنئة إلى الجمهور بمختلف شرائحه وفئاته، وإلى جميع العاملين في مجال العمل التلفزيوني والإعلامي، قائلاً «هي مناسبة لنحتفل معاً، وندعو الجمهور إلى التفاعل مع الوسم الخاص، الذي تم إطلاقه بهذه المناسبة.

وذلك من خلال تبادل المعلومات والصور الخاصة بتاريخ هذه الوسيلة الإعلامية الهامة، كذلك التجارب والذكريات الخاصة، وكيف أثرت هذه الوسيلة في حياتنا اليومية»، مؤكداً أن مؤسسة دبي للإعلام وعبر قنواتها الإذاعية والتلفزيونية والرقمية استطاعت أن تحقق الكثير من النجاحات على صعيد الإعلام في العالم العربي.

ودعا المنصوري، الجمهور إلى متابعة مجموعة الأفلام الوثائقية والأفلام الخاصة التي ستبث بهذه المناسبة حول تاريخ التلفزيون في دولة الإمارات العربية وزيارات أصحاب السمو والشيوخ الكرام لمبنى تلفزيون دبي، الذي يعد منصة إعلامية رسمية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تقديم أهم البرامج الإخبارية والسياسية والاقتصادية، إضافة إلى أهم برامج الترفيه والمنوعات التي أسست لثقافة تلفزيونية تهتم بكل أفراد العائلة وتقدم المضمون الراقي.

وأضاف متابعاً «من خلال رؤيتها الإعلامية الواضحة الملامح، المرتكزة على الابتكار والجودة ومواكبة الغايات الاستراتيجية لحكومة دبي، سعت مؤسسة دبي للإعلام بقنوتها الإذاعية والتلفزيونية والرقمية، إلى تقديم محتوى مبدع وهادف يحترم أسلوب الحياة الاجتماعية والثقافية في الإمارات العربية المتحدة والدول العربية». دبي- البيان

Email