مصصم الديكور كريستيان كولاتو: الذوق المحلي مميز رغم اختلافه عن الطابع الأوروبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قال كريستيان كولاتو مدير المشاريع والعمليات بشركة «كواترو ميدل ايست» للديكورات وهندسة النظم: وجدنا أن الطابع العربي مختلف كثيراً عن الطابع الأوروبي. وأضاف: لكن من خلال «كواترو»، التي تعتبر جزءاً من مجموعة «إيسيكاترو الإيطالية»، يمكن أن ننفذ التصاميم التي تعكس الذوق المحلي التقليدي. وأوضح في حديثه لـ «البيان»: نعتمد بهذا على فريقنا من المهندسين المعماريين والمصممين المحترفين، الذي يمتلكون خبرات واسعة.

جودة وإتقان

أشار كريستيان كولاتو، إلى أن مجموعة محمد رسول خوري، اشتركت مع «كواترو»، وافتتحت أول فرع لها في المنطقة العربية. وتابع: نعمل دائماً على تقديم التصاميم الفاخرة بشكل حصري، وهو ما يميز التصاميم بالكثير من الجودة والإتقان. واستطرد: نعمل على هذا منذ البداية، ولغاية ما بعد افتتاح المقر. عملنا على تصاميم عديدة، منها بوتيك "جيفنشي" في مول الإمارات، ونوه بأنه من أهم التصاميم التي تم إنجازها أيضاً "شوكولا لاديراخ السويسرية"، وقال عملنا على التصميم والتنفيذ الكامل.

وأرجع كولاتو نجاح التصاميم المقدمة، إلى السعي الدائم لتقديم أعلى مستويات الجودة بدقة وسلاسة من البداية وحتى ما بعد الافتتاح.

رؤية مبتكرة

قال كريستيان كولاتو: نعمل على التصاميم بطريقتين، الأولى إذا كان المشروع مصمماً من قبل مهندس مختص، نقدم الحلول الفنية لتحقق غايته من غير التأثير في التصميم الأصلي. وأضاف: نعمل على تقديم تصميم خاص لتنفيذ رؤية العميل باستخدام خبراتنا الخاصة، وأشار إلى أن انتماءهم إلى بلد يمتلك ثقافة وتاريخ مثل إيطاليا، انعكس على أعمالهم. وأوضح: إن التصميم الداخلي وصنع الأثاث، هو واحد من الأنشطة الرئيسة في إيطاليا.

وأضاف: عادة ما يبحث الفنيون المدربون والحرفيون عن حلول إبداعية ومواد جديدة. ورأى أن عملية التصميم والإبداع لا نهاية لها، تحتاج إلى الكثير من البحث والتطوير. وقال: هذا ما يوصل في النهاية إلى تقديم تصاميم مرتكزة على أحدث التقنيات والحلول لبناء المشروع. وذكر أن مهمتنا في دولة الإمارات، هي جلب معرفتنا وخبرتنا إلى المجتمع المحلي، في جميع القطاعات، ومتابعة المشروع من البداية إلى المراحل النهائية.

Email