يقتل زوجته الثانية ويدفن ابنتهما حية

بعد مرور عام على أرتكابهما للجريمة، أعترفت فتاة على والدها  بأرتكاب جريمة بشعة، حيث أقدم الاب على قتل زوجته الثانية ودفن طفلته منها حية معها، بمدينة بدر بمحافظة البحيرة شمال مصر.

وكان مدير أمن البحيرة، قد تلقى إبلاعاً من مركز شرطة بدر، يفيد بتقدم منى  19 سنة، ببلاغ تكشف فيه قيام والدها 75 سنة، ووالدتها 45 سنة، بقتل زوجة أبيها إيمان 27 سنة، وابنتها حنين البالغة من العمر عامين ودفنها بجوارها،بحسب mbc.

وقالت الفتاة التي استيقظ ضميرها بعد عام كامل من تنفيذ الجريمة، إن والدايها قاما بقتل زوجته الاب الثانية الشابة التي تصغره بنحو 50 سنة منذ عام، ودفنا جثتها وجثة طفلتها حية في فناء المنزل، لكن رائحة الجثتين التي انبعثت بعد فترة قد أجبرت الجناة على استخراج الجثتين من جديد، وأضرما النار فيهما، ثم عاودا دفن ما تبقى منهما في فناء المنزل، وأشارت إلى أن المجني عليها كانت حاملاً في شهرها الرابع.

وذكرت الفتاه في بلاغها، أن والدتها وزوجها قاما باحتجازها بالمنزل وهدداها بالقتل لو فضحت أمرهما، لكنها لم تستطع أن تتحمل تأنيب الضمير، واستغلت نقلها للعمل في مدينة بعيدة عنهما وذهبت لإبلاغ الشرطة.

وبعد البلاغ، انتقل ضباط الأمن لموقع الجريمة، وقاموا باستخراج رفات الجثتين من فناء المنزل، واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة.

 

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon