ندوة الثقافة تكرم منتسبي دورة النادي العلمي

■ معرض الأعمال الفائزة في هذه الدورة التي شارك فيها 236 طالباً | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت ندوة الثقافة والعلوم بدبي، أول من أمس، الطلاب المتميزين في الدورة الصيفية التي نظمها نادي الإمارات العلمي التابع للندوة للعام 2017.

وقام سلطان صقر السويدي رئيس مجلس إدارة الندوة والدكتور عيسى البستكي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات العلمي بتكريم الطلاب المتميزين بحضور أعضاء مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم وأعضاء مجلس إدارة النادي العلمي وجمع غفير من الطلاب وأولياء الأمور.

وافتتح السويدى معرض الأعمال الفائزة في هذه الدورة التي شارك فيها 236 طالباً منهم 130 طالبا و135 طالبة في مختلف الأقسام «الربوت والكهرباء والنجارة والإلكترونات والكهرباء والطباعة ثلاثية الأبعاد».

وأثنى السويدي على جهود مشرفي الدورة الصيفية وعلى الأعمال المشاركة التي تميزت بالجدية والإبداع.. مؤكداً أنه بالعلم والتفكير والابتكار والعمل تتقدم الأمم.

وثمن حرص أولياء أمور الطلاب على متابعتهم وصقلهم بالإمكانات العلمية وملء أوقات فراغ أولادهم بما هو مفيد من الأنشطة العلمية والإبداعية.

وأكد أن نشاط النادي العلمي في ندوة الثقافة والإعلام هو جزء من استراتيجية الدولة تحت رعاية القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود والشيوخ.

وقال، «إن العلم هو سيد الموقف في كل دول العالم المتفوقة».

Email