حملة «نفطّرهم» تشرك رواد مواقع التواصل في الخير

Ⅶ موظفو «إحصاء الشارقة» خلال توزيعهم لوجبات الإفطار

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في إمارة الشارقة، مؤخراً، مبادرة «نفطّرهم» ضمن خطة شاملة لسلسلة من الحملات الخيرية التي خصصتها طيلة الشهر الكريم بغية إشراك كل أفراد المجتمع لا سيما روّاد وسائل التواصل الاجتماعي في عمل الخير وتبنّي نهج العطاء، عبر الوصول إلى أكبر قاعدة من المستفيدين من هذه الحملات باستخدام أكثر الحلول ابتكاراً.

وتُعنى المبادرة بتقديم وجبات إفطار بناء على الإعجابات التي توضع على صورة تحمل عنوان وشعار الحملة «نفطّرهم» المنشورة عبر حساب الدائرة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (الانستغرام)، حيث قام موظفو الدائرة بتوزيع وجبات الإفطار والتي وصلت عددها إلى 2072.

وجاء هدف الحملة في إطلاقها عبر مواقع التواصل الاجتماعية للاستفادة القصوى مما تقدمه هذه المواقع التكنولوجية المتطورة من سهولة في الوصول إليها، وسعة في نطاق انتشارها بهدف استقطاب أكبر شريحة من المجتمع للمشاركة في الحملة.

وأعرب الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة عن تفاؤله بهذه المبادرة كونها واحدة من المبادرات الخيرية المستندة في طبيعتها على الابتكار والتي تعتمد بالدرجة الأولى على وسائل التواصل الاجتماعي كون هذه المواقع تحظى بحضور كبير لدى مختلف الأوساط الشبابية وغيرها إلى جانب انتشارها الواسع وتأثيرها الفاعل.

وأضاف: «خصصت دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية ضمن سعيها إلى الاستفادة من المقومات التقنية الحديثة التي يشهدها العصر، لا سيما مواقع التواصل الاجتماعي حزمة متكاملة من الحملات الخيرية الرامية إلى تعزيز نهج الخير وتحفيز المواطنين من أبناء الدولة إلى تقديم كل ما من شأنه أن يبرز قيمة شهر رمضان المبارك، ويظهر صفة الرحمة والمؤاخاة بين أفراد المجتمع، بالإضافة إلى سعينا إلى حث المواطنين على أن يكونوا أفراداً فاعلين في مثل هذه المبادرات التي تزيد من مستوى وعيهم بضرورة العطاء مستفيدين من مختلف الوسائل التقنية المتاحة».

Email