خروج الجزائري بلمهدي من «فاشن ستار2»

ت + ت - الحجم الطبيعي

غادر المشترك الجزائري المقيم في فرنسا إدين بلمهدي برنامج الواقع «فاشن ستار» في موسمه الثاني بعد منافسات أسفرت عنها الحلقة التاسعة.

والتي تعتبر ما قبل الأخيرة والتي تم بثها مساء أول من أمس على قناة دبي ون، بمشاركة مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا، إلى جانب لجنة التحكيم والمذيعة التونسية ليلى بن خليفة، وغارث ألين المندوب من موقع (نمشي دوت كوم).

قبل أن تنطلق المنافسات لتقديم الأفضل بين المشتركين الخمسة الشباب، فوجئ الجميع في المشغل للمرة الثانية بدخول المذيعة ليلى بن خليفة حاملة معها 5 باقات من الورود والأزهار المختارة، لتخبر الجميع بالتحدي الجديد المفترض تقديمه في المنافسات والمتمثل بتقديم تصاميم مستوحاة من هذه الورود والأزهار، معلنة أن الفائز بهذا التصميم سينال الحصانة من الوقوف في دائرة الخطر ويضمن انتقاله إلى الحلقة النهائية.، وفازت به المشتركة الأردنية وتاتيانا أسيفا.

وخلال المنافسات قدمت جويس سعادة من لبنان تصاميمها ، فيما أشارت ريم عكرا بقدرة المشتركة اللبنانية على فهم «ثيمة» التحدي الجديد ما أهلها لنيل (4 نجمات ذهبية).

أما المشترك أدين بلمهدي، فقدم تصاميمه الجديدة ، لكنه لم يوفق بإجماع كافة أعضاء لجنة التحكيم ولينال (نجمة ذهبية واحدة)، بعد ذلك قدمت المشتركة السعودية سمر نصر الدين تصاميمها والتي لم تعجب لجنة التحكيم لتنال (نجمة ذهبية واحدة).

ونالت مجموعة المشتركة الأردنية على المسرح إعجاب أعضاء لجنة التحكيم التي تحدثت عن استيعابها لفكرة التحدي وتقديم أفكار جديدة ، وتتأهل إلى المرحلة النهائية لنيلها الحصانة في التحدي السابق، قبل أن يقدم لها غارث ألين المندوب من موقع (نمشي دوت كوم) عرضاً ببيع مجموعتها كاملة بقيمة تصل إلى نحو اثنين وتسعين ألف درهم.

ومع المشترك اللبناني نديم نمر اختتمت منافسات هذه الحلقة، والتي لم تعجب أعضاء لجنة التحكيم، بعد أن استوحى تصاميمه الجديدة من مجموعة تاتيانا الخاصة بنجمات هوليوود الرحلات، ولينال (نجمة ذهبية واحدة).

النتيجة النهائية

وبالعودة إلى أجواء المنافسات والنتيجة النهائية في هذه الحلقة، قررت ريم عكرا استبعاد المشترك الجزائري المقيم في فرنسا إدين بلمهدي من المنافسات قائلة إنه لن يكون نجم فاشن ستار.

Email