خروج اللبناني ناظم العرة من «فاشن ستار2»

متسابقو الحلقة الرابعة من «فاشن ستار2» من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

غادر المشترك اللبناني ناظم العرة برنامج الواقع «فاشن ستار» في موسمه الثاني بعد منافسات أسفرت عنها الحلقة الرابعة، والتي تم بثها مساء أول من أمس على قناة دبي ون، بمشاركة مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا، إلى جانب لجنة التحكيم.

وفي تحد جديد أطلقته ريم عكرا في هذه الحلقة والمتمثل في تقديم تصاميم مختلفة تشمل العناصر الأربعة (الأرض، الهواء، النار، الماء)، انطلقت المنافسات لتقديم الأفضل بين المصممين الشباب مع عرض تصاميم المجموعة الأولى من المتنافسين، التي ضمت كلا من ناظم العرة من لبنان، وشيماء ماهر من مصر، ويسرا الضيفلاوي من تونس، ولم ينل ناظم أي نجمة ذهبية، في الوقت الذي حصلت كل من المشتركة التونسية والمصرية على (4 نجمات ذهبية).

إشادة خاصة

وضمت المجموعة الثانية كلا من نديم نمر وجويس سعادة من لبنان، وإدين بلمهدي من الجزائر، ونال فيها المشترك اللبناني (4 نجمات ذهبية) كحال المشتركة اللبنانية التي نالت كذلك (4 نجمات) واشادة خاصة لتصاميمها، عكس المشترك الجزائري الذي اضطر إلى الوقوف في منطقة الخطر لعدم نيله أي نجمة.

وضمت المجموعة الأخيرة سمر نصر الدين من السعودية، وسمير كرزابي من الجزائر، وتاتيانا أسيفا من الأردن، ومع عرض التصاميم أمام لجنة التحكيم نجحت تاتيانا في الحصول على (4 نجمات ذهبية)، كما حصل سمير على (4 نجمات ذهبية) أيضاً، فيما وقفت سمر في منطقة الخطر بعد حصولها على نجمة واحدة فقط.

استبعاد

استبعدت ريم عكرا المشترك ناظم العرة من لبنان، قائلة، إنه لن يكون نجم فاشن ستار، معلنة أنه سيتم ابتداء من الحلقة الخامسة حضور مندوب من موقع (نمشي دوت كوم) لاختيار قطعة من التصاميم المقدمة وعرضها للبيع على الموقع مباشرة، حيث من المتوقع أن يصل إجمالي المبيعات إلى أكثر من (500 ألف درهم).

Email