«دبي للإعلام» تحتفي باليوم العالمي للسعادة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت مؤسسة دبي للإعلام بقنواتها التلفزيونية والإذاعية والرقمية، في إطار مشاركتها الفاعلة واحتفاء باليوم الدولي للسعادة، عدداً من الأنشطة والفعاليات المرافقة شملت بيئة العمل الداخلية والتوجه إلى الجمهور بشرائحه المتعددة.

وقال أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع التلفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام، إن دور الإعلام لم يعد يقتصر على نقل الأحداث ومواكبتها، بل تعداه ليصبح شريكاً في صناعة الحدث وتنبي مشاريع الابتكار وإطلاق الاستراتيجيات التي تخدم توجهات حكومة دبي ومبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الحكومي.

مؤكداً أن المؤسسة بقنواتها التلفزيونية والإذاعية والرقمية أطلقت مجموعة كبيرة من البرامج والفعاليات الداعمة لنشر السعادة بمفاهيمها ومضامينها المتعددة .

رسائل نصية

وأشار المنصوري، إلى الرسالة النصية التي تلقاها جميع العاملين في مؤسسة دبي للإعلام بمناسبة اليوم الدولي للسعادة، تتمنى فيها للجميع عاماً مفعماً بالسعادة والطاقة الإيجابية، في الوقت الذي تم توزيع عدد من القصاصات الورقية الخاصة بهذه المناسبة مرفقة بكلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حول «الإيجابية هي طريقة تفكير والسعادة هي أسلوب حياة».

Email