نجوم يحققون أحلام معجبيهم

سلمان خان يحقق أمنية أثقل امرأة في العالم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

دعوات مغلفة بالحب يبعثها المعجبون إلى نجومهم المفضلين، لرؤيتهم وقضاء بعض الوقت معهم.. بعض هذه الدعوات يحالفها الحظ بالتحقق من قبل هؤلاء النجوم، منهم النجم الهندي سلمان خان، الذي وعد المصرية إيمان عبد العاطي «أثقل امرأة في العالم» بزيارتها والاطمئنان على صحتها بعدما أعلنت حبها الشديد له ورؤيتها لجميع أعماله، وأكد لها أنه سيأتي لزيارتها في أثناء وجودها في بلده الهند، ووزنها 500 كيلوغرام، وطريحة الفراش منذ أكثر من 25 عاماً.

المعجب الصغير

تصرف خان مع معجبته وسرعة رده عليها وعدم تجاهله لها، تذكرنا بالعلاقة التي تتراوح بين الشد والجذب بين الفنان ومعجبيه، حيث حاول عدد من النجوم تحقيق أماني المعجبين والقائمة تطول بالعديد من الأسماء، آخرهم هيفاء حسين التي تحدثت هاتفياً مع معجبها الصغير خليفة، الذي توفي قبل أن تلقاه بأيام معدودة. هيفاء وضعت له «بوست» على الانستغرام معلقة «بطل السرطان في ذمة الله».

قميص ميسي

عمرو دياب هو الآخر حقق أمنية طفل يعاني من التوحد ويحفظ معظم أغانيه، والتقاه على المسرح وغنى بصحبته وسط الجمهور، بينما أرسل لاعب الكرة ميسي قميصاً موقعاً الذي التقاه في قطر ممسكاً بيده في الملعب ليقدمه للجميع.

وحلمت نور، الطفلة المصابة بالسرطان، برؤية نانسي عجرم والغناء برفقتها،التي سافرت إلى الأردن، لتلبية رغبتها، لتعانقها وتغني معها مثلما كانت تتمنى. أما حيدر، الطفل البالغ من العمر 3 سنوات، الذي فقد والديه في أثناء تفجير في لبنان، فقد منحه القدر فرصة لقاء مثله الأعلى اللاعب كريستيانو رونالدو، حيث استقبله أيضاً رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

اما نجوى كرم فقد تعرضت لموقف طريف حينما انتشر فيديو لطفل جزائري يبلغ من العمر 9 سنوات مقيم في لبنان، يبكي بحرقة بسبب كثرة المعجبين حولها، مشيراً إلى أنه يرغب في الزواج بها.

كرم من جهتها تعاملت مع معجبها الصغير بطريقة لطيفة، حيث سجلت هي الأخرى مقطعاً له من الفيديو وطلبت منه عدم البكاء وصارحته بحبها له علناً. أما الفنان التركي تولغا ساريتاش، فقد ذهب للقاء معجبته الصغيرة المصابة بالسرطان وأحضر لها لعباً كثيرة، معبراً عن سعادته بقضاء الوقت معها.

Email