«أراب كاستينغ» يحتفل بميلاد طارق العلي

لجنة التحكيم تحتفل بعيد ميلاد طارق العلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت مقدمتا برنامج «أراب كاستينغ» دانيلا رحمة ورفيعة الهاجسي، المشاركين الـ 14 الرقصة الاستعراضية المستوحاة من الفلوكلور الهندي، واحتفل فريق البرنامج بعيد ميلاد الفنان الكويتي طارق العلي، وذلك في الحلقة الخامسة من البرنامج، الذي تعرض فقراته مباشرة على تلفزيون أبوظبي، من مسرح أبوظبي على كاسر الأمواج.

لوحات

وأمام لجنة التحكيم المؤلفة إلى جانب العلي من الفنانين السوريين قصي خولي، وباسل خياط، والمصرية غادة عبدالرازق، قدم المتنافسون ست لوحات تمثيلية غادر في نهايتها عصام علي، وفيفيان أحمد.

وتنوعت مواضيع اللوحات الست ما بين الكوميديا والفانتازيا والتراجيديا، وبدأت بلوحة «خلص روح» بمشاركة عصام علي، وفيفيان أحمد، وتمحورت حول شاب يسعى لإعادة ترميم علاقته مع حبيبته بعد فترة من القطيعة، وبعد مواجهة صريحة تحدثا خلالها عن مشكلاتهما، ينتهي النقاش بتقدم الشاب بطلب الزواج من حبيبته التي وافقت على الفور.

وجاءت اللوحة الثانية بعنوان «منسيات» بمشاركة نور الشيباني ولويزة نهار وألين الشامي، وتمحورت القصة حول ثلاث نساء جمعت بينهن مستشفى الأمراض العقلية حيث يعانين من إهمال الأهل والأحبة والمجتمع، وبعد روايتهن لقصصهن التي تتمحور حول خيانة الحبيب، يقررن التمرد على وضعهن والتوقف عن تناول جرعات الدواء، لقناعتهن بأنهن لا يعانين أي مرض عقلي، وغير ذلك.

Email