«حوار صريح».. جلسة نقاشية تجمع الحبتور بمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

«حوار صريح» أول حلقة، نظمت مؤخراً، ضمن سلسلة شهرية من الجلسات النقاشية المباشرة بشأن القضايا الرئيسة التي تؤثّر في الدولة والمنطقة بشكل عام، أقامها خلف أحمد الحبتور، مؤسِّس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، مع مجموعة من 50 شخصاً من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الحبتور خلال الجلسة: «وسائل التواصل الاجتماعي منابر بالغة الأهمية والتأثير. لديّ عدد كبير من المتابعين الذين أتفاعل معهم منذ بعض الوقت. سررت بأن أحظى بفرصة لقاء بعضهم وجهاً لوجه. أتطلع إلى الحلقة المقبلة من حوار صريح، مع مزيد من متابعيّ عبر مواقع التواصل».

حضور متنوع

حضر الجلسة، التي استمرت ساعة، أشخاصٌ من جنسيات متعددة، من مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا وإيران والعراق والأردن وإيطاليا وبولندا والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية. وتخلّلها، نقاش قضايا مختلفة، بدءاً من ريادة الأعمال، وصولاً إلى التحديات السياسية في الشرق الأوسط، فضلاً عن التغييرات السياسية في الولايات المتحدة وأوروبا.

ورداً على سؤال، قال الحبتور: إن هناك مساعي لتدمير المنطقة، وهو ما لا يمكن التغاضي عنه، ويظل المسعى النهائي، السلام والاستقرار.

وأضاف «الإمارات تمكّنت من تحقيق الازدهار، بفضل الاستقرار والقيادة الحكيمة، وينبغي على الدول الأخرى أن تحذو حذوها».

وتطرّق الحبتور أيضاً إلى سهولة ممارسة الأعمال في الدولة، وإلى المساعي التي يبذلها لدعم خطة الحكومة، في إطار إعلان عام 2017 عاماً للخير.

Email