تعاون خليجي في مجال الملكية الفكرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحث الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال اجتماعه أمس في مقر مركز تدريب الملكية الفكرية لمجلس التعاون في دولة الكويت مع عمر حافظ عبدالعزيز مستشار مكتب الدول العربية للمنظمة العالمية للملكية الفكرية أوجه التعاون بين الأمانة العامة لمجلس التعاون والمنظمة العالمية للملكية الفكرية في مجال حقوق الملكية الفكرية وبراءات الاختراع في دول مجلس التعاون وسبل تعزيز التعاون بين الجانبين في هذا المجال الحيوي بما يحقق الأهداف التي يسعى إليها الجانبان.

من ناحية أخرى قام الأمين العام لمجلس التعاون بزيارة لمركز تدريب الملكية الفكرية في دولة الكويت أمس حيث كان في استقباله المدير العام لمركز براءات الاختراع في الأمانة العامة لمجلس التعاون عبدالله المقحم ورئيسة المركز إيمان البدر وكبار المسؤولين في المركز.

وقام الأمين العام بجولة في أرجاء المركز اطلع خلالها على الأقسام التي يضمها واستمع إلى شرح مفصل عن الدور الحيوي الذي يقوم به المركز لتنمية العنصر البشري الخليجي الممتهن لمجالات عمل حفظ حقوق الملكية الفكرية في دول المجلس .

وأوضح الزياني أن إنشاء المركز يعكس الاهتمام البالغ الذي توليه دول مجلس التعاون بهذا الجانب الحيوي المهم المتعلق بحفظ حقوق الملكية الفكرية.

Email