القرية العالمية تحقق حلم زوجي المستقبل بذكريات لا تُنسى

القرية العالمية المحطة المثلى لتسجيل لقطات ألبوم زفاف الزوجين ــ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تألق لا ينتهي وأجواء ساحرة مفعمة بعبق الثقافة والتاريخ تنثرها القرية العالمية في دبي، على ضيوفها خلال موسمها الحادي والعشرين.

ولعل أكثر ما يبهج القلب تآلف اللوحات البديعة المرتسمة في الأفق عبر الأجنحة الدولية التي تحتضن ثقافات أكثر من 75 دولة تتباهى كل منها بتنوع تراثها الحضاري وإرثها الإنساني، هذه الأمور مجتمعة وراء اختيار الزوجين المستقبليين من الفلبين «ميليسنت مانيرو» و»جايمي بيردوس» القرية العالمية لتكون الوجهة التي يسجلون فيها ذكريات رحلتهم حول العالم بطريقة مختلفة ومميزة.

يعمل الخطيبان مليسينت وجايمي في أحد مستشفيات أبوظبي بمجال التمريض، وقدما إلى الإمارات منذ حوالي العامين من أجل العمل، ولطالما كان حلمهما السفر حول العالم، وأرادا أن يكون ذلك محور حفل الزفاف وألبوم الصور الخاص بهما.

لقطات

ولكونهما من ضيوف القرية العالمية الدائمين، فقد قررا أن تكون المحطة المثلى لتسجيل لقطات ألبوم الزفاف، ولذلك فلم يترددا في التواصل مع إدارة القرية العالمية التي لم تتوان في تقديم كافة التسهيلات لجعل حلمهما حقيقة .

ويقول جايمي في هذا الصدد: «يدور موضوع زفافنا حول السفر، ومنذ اللحظة الأولى قررنا أن تكون القرية العالمية أفضل مكان لتقديم هذا المفهوم، كونها تجمع ثقافات العالم في مكان الواحد دون الحاجة إلى السفر، حيث تشعر في كل زيارة أننا قد ذهبنا في جولة حول الكرة الأرضية.

وبدون تردد قمت وميليسنت بالتواصل مع إدارة القرية العالمية عبر البريد الإلكتروني للحصول على تصريح للتصوير عبر مرافقها، ولحسن حظنا فقد استقبلت الإدارة طلبنا بترحاب لا مثيل له وقدمت لنا التسهيلات اللازمة ومنحتنا التصريح فوراً للبدء بالتصوير.»

أمر مذهل

قالت ميليسنت: «إنّ ما قدمته لنا القرية العالمية أمر مذهل ويعني لنا الكثير، فهي لم تمنحنا التصريح وحسب، إنما سمحت لنا بالتصوير قبل بدء ساعات العمل واستقبال الضيوف، كما إنها غمرتنا بحسن الضيافة والاهتمام وقدمت لنا معاملة خاصة.

Email