زاحمه وأخذ مكانه في الطابور.. فكانت المفاجأة

ت + ت - الحجم الطبيعي

من منا لا يشعر بالغضب إذا حاول أحد ما تجاوزه في طابور الانتظار في المتجر أو عند شراء تذكرة القطار أو غير ذلك؟ لكن رجلاً نيوزلندياً كان له رأي آخر، حيث استطاع أن يربح مليون دولار، بفضل متسوق زاحمه على دوره في الطابور.

ويقول الرجل الذي لم يرغب بالكشف عن هويته، إنه كان ينتظر دوره في الطابور بأحد المتاجر المحلية في مدينة تاورانجا، عندما دخل زبون آخر أمامه في الطابور، ولأنه لم يكن في عجلة من أمره، لم يعترض على ذلك بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وبعد انتظار لبضع دقائق، وصل دور الرجل المحظوظ، واشترى بطاقة يانصيب وهو في طريقه للخروج من المتجر، دون أن يعلم أن هذا التأخير البسيط سيكون سبباً في تحويله إلى مليونير في وقت لاحق.

ويقول الرجل الذي فاز بمليون دولار بفضل المتسوق الذي أخذه دوره في الطابور: "لم أكن في عجلة من أمري، وسمحت له بأخذ دوري دون أن أقول أي شيء، وأظن أنني حصلت على مكافأتي، فلو لم يحدث ذلك، لربما كانت الجائزة من نصيب ذلك الرجل"، وفقا لموقع 24 الإخباري.

ولم يتحقق الرجل من أرقام البطاقة إلا بعد عدة أيام، ولم يصدق عينيه عندما اكتشف أنه ربح مليون دولار، وسرعان ما زف خبر الفوز لزوجته التي شعرت بسعادة غامرة، ويقول الزوجان إنهما يخططان لشراء منزل جديد بهذه الأموال.

Email