براون في قبضة الشرطة بعد تهديد امرأة بمسدس

ت + ت - الحجم الطبيعي

ألقت الشرطة الأميركية القبض على المغني الأميركي كريس براون، للاشتباه في استخدامه سلاحاً مميتاً للترويع، وذلك بعد أن اتهمته امرأة بأنه هددها بمسدس. وقالت ملكة الجمال السابقة بايلي كوران، إن براون صوب مسدسه إلى وجهها، بعد أن أبدت إعجابها بمجوهرات صديقه.

وسلم براون نفسه للشرطة التي داهمت منزله، وذلك بعد امتناعه عن ذلك الثلاثاء. وكتب محامي براون على موقع تويتر إن موكله أُطلق سراحه في وقت لاحق، مضيفا أن الاتهامات «ملفقة بشكل واضح».

لكن وكالة أسوشيتدبرس للأنباء قالت إن براون أطلق سراحه بكفالة، قدرها 250 ألف دولار. وكان براون قد أدين قبل ذلك عدة مرات في جرائم عنف، بما في ذلك هجومه في عام 2009 على صديقته آنذاك نجمة البوب «ريانا». وكانت الشرطة قد ذهبت إلى منزل براون بعد مكالمة استغاثة من كوران، في وقت مبكر من يوم الثلاثاء، لكن براون كان قد غادر المنزل.

وقالت كوران لصحيفة لوس أنغليس تايمز إنها ذهبت إلى منزل براون، برفقة أحد شركاء العمل مساء الاثنين. وأضافت أنها أبدت إعجابها بعقد من الماس لرجل، وهو أحد أصدقاء براون، كان يتباهى بمجوهراته، لكن الرجل استشاط غضبا وطلب منها أن تتراجع إلى الخلف.

وقالت إن براون أخرج حينئذ مسدسا، وصوبه إلى وجهها وطلب منها أن تخرج من المنزل. وكتبت كوران على حسابها بموقع انستغرام: «إذا صوب شخص مسدسه إلى رأسك، ماذا ستفعل؟ ستتصل بالشرطة.»، وذلك وفق ما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية.

Email