تطبيق «وطني الإمارات» يلاقي إقبالاً كبيراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

لاقى التطبيق الإلكتروني التعليمي «وطني الإمارات» الذي نفذه الأرشيف الوطني إقبالاً كبيراً من طلبة المدارس والمعلمين، وأولياء الأمور؛ إذ استفاد منه أكثر من 17 ألف زائر، وأشاد جمهور المستفيدين بمادة التطبيق التعليمي الإلكتروني «وطني الإمارات» وبمحتوياته الوطنية التي تثري ذاكرة الطلبة.

ويحفل التطبيق بصفحات من تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وتراثها وعاداتها وتقاليدها، وبخريطة الدولة، وإماراتها، وعلمها، وقوتها الاقتصادية، وبعلم الاتحاد، وبالأنساب وأبرز دليل عليها شجرة عائلة آل بوفلاح.

كما يتعرّف الطالب إلى الوثائق وأهميتها، والأسباب التي تؤدي إلى تلفها، ويستعرض التطبيق وثيقة فعلية موجودة تمّ أخذها من وثائق دولة الإمارات، وهي الوثيقة الخاصة بدستور الدولة، وقد تمّ التصرف بها بصورة تجعل المتصفح يتعرف إلى كيان الدولة وما حققته وما يطمح إليه المواطنون من رفعة ومكانة.

وقد تم تصميم هذا التطبيق الإلكتروني التعليمي بأسلوب يستطيع مخاطبة عقول الطلبة بمختلف مستوياتهم، وهذا ما حدا بأكثر من 17 ألف متصفح لزيارته والاستفادة منه، وجعل جمهور المستفيدين يتفاعلون مع التطبيق الإلكتروني «وطني الإمارات» بعد تحميله على الأجهزة الذكية «الآيباد»؛ مما يحقق لهم المتعة والفائدة معاً.

Email