حوض كرات عملاق يفاجئ الصغار في «دبي مول»

الحوض مترعاً بالألوان الجذابة

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد النجاح الباهر الذي حقّقه حوض الكرات العملاق في هذا الصيف، أضاف إليه «دبي مول»، مزيداً من العناصر الجديدة التي ستسهم في زيادة التشويق والمفاجأة لدى الزائرين الصغار، وزيادة فرحتهم. وخلال الأسابيع التي تسبق العودة إلى المدارس، أصبح حوض الكرات العملاق، مركز اهتمام آلاف الأطفال، ومن المؤكد أن الإضافات الجديدة المبتكرة، ستسهم بشكل أكبر في اجتذاب الكثيرين من الصغار المعجبين.

وبالإضافة إلى المنزلقات الملتوية، ومنطقة اللعب الآمنة، المليئة بـ 400 ألف كرة تزينها الألوان الزاهية، والهيكل الشهير بضخامته التي لا تصدق، هناك الآن الأضواء المتألقة، والبالونات الملونة، وDJ الذي يقدم موسيقى مخصصة للأطفال على مدار اليوم. ويوفّر حوض الكرات العملاق، فرصة رائعة للألعاب التفاعلية، ومرح الغوص بين الكرات الملونة. ويمنح للأهالي تسلية آمنة لأطفالهم، بين عمر 2 و11 عاماً، وفرصة لإنهاء جولاتهم باطمئنان في «دبي مول».

ويمكن للزائرين الذين ينفقون 100 درهم في أي من متاجر الأطفال في «دبي مول»، خلال موعد أقصاه 30 أغسطس 2016، الحصول على بطاقة دخول مجانية لطفل واحد إلى حوض الكرات العملاق، الواقع في قاعة «النجمة» بالطابق السفلي، إضافة إلى هدية مجانية من متجر الألعاب «ذا توي ستور».

وتأتي هذه العروض التفاعلية الرائعة، تزامناً مع «مفاجآت صيف دبي»، وجزءاً من برنامج ترفيهي حافل، أعدّه «دبي مول»، حيث يواصل إضافاته المثيرة عليه، ليصبح أكثر تميزاً وإبهاراً، وهو بالتأكيد فرصة رائعة يجب ألا تفوتكم.

 

Email