«الغرافيتي» يضفي جمالاً على مركز الكرامة في دبي

■ أعمال فنية تزين واجهات مبنى المركز | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

مشروع فني كبير تحولت معه واجهات المباني الخاصة بمركز الكرامة للتسوق في دبي إلى معرض فني مفتوح بعد تنفيذ شركة وصل للعقارات الكثير من رسومات الغرافيتي «الرسم على الجدران الخارجية»، وذلك بهدف تغيير وجه المركز وتوفير تجربة مشاهدة أفضل للمقيمين في المنطقة وزوارها من السياح.

وجهة مثالية

وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات: «إننا نتطلع من خلال مختلف العمليات التي نقوم بها إلى تعزيز مكانة دبي كوجهة مثالية للعمل والعيش والسياحة. ومن شأن هذا المشروع وما يشتمل عليه من عمليات فنية تم تنفيذها من قبل متخصصين في أعمال الغرافيتي الفنية أن يحوّل مركز الكرامة للتسوق إلى محط أنظار عشاق الفن عمومًا.

رسومات

وكانت وصل قد توصلت إلى علاقة تعاون مع شركة «فيوتشر لكجري فيجين» المتخصصة في هذا المجال لتتولى تنفيذ رسومات الغرافيتي على 24 واجهة في 12 مبنى من المباني التابعة للمجمّع. وستكون واحدة من الرسومات عبارة عن مسابقة مفتوحة للجمهور، حيث يطلب منهم التركيز على أبعاد العمل الفني والتعرف إلى مضمونه. وسيحصل الفائز الذي يتوصل إلى الإجابة الصحيحة على جائزة قيمة تقدمها وصل للعقارات.

وإضافة إلى ذلك، أبرمت وصل عقدًا مع شركة أخرى لتنفيذ العديد من الأعمال التي تهدف بمجملها إلى تحسين الأرضيات وتجميل الأرصفة المحيطة بالمجمّع، والقيام بالمزيد من أعمال الإنارة الخارجية للمباني المشمولة في هذا المشروع، فضلاً عن تزويد مداخله بعدد من الأحواض المزروعة.

Email