«حمدان بن محمد للتصوير» تعلن أسماء الفائزين بمسابقة «انستغرام»

صور توثّق روحانيات وجماليات الصلاة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي الفائزين بمسابقة «انستغرام» لشهر يونيو الجاري وموضوعها «الصلاة».

وفاز بالمسابقة 5 أشخاص من ثلاث دول ويحصل الفـــائزون على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة وتنشر صورهم مع أسمائهم على الحساب الرسمي للجائزة على «انستغرام». واستقبلت الجائزة عدداً كبيراً من الصور المميزة من دول العالم تمثل طقوس الصلاة في أديان عدة.

مشاركات متميزة

وهنأ علي خليفة بن ثالث الأمين العام للجائزة جميع الفائزين في مسابقة هذا الشهر، والتي شهدت مشاركات غاية في التميز من جميع أنحاء العالم في هذا الموضوع الصعب والدقيق من الناحية البصرية. وحث ابن ثالث المصورين على مواصلة المشاركة والمنافسة خلال الأشهر المقبلة، مشيرا إلى أنه سيتم طرح مواضيع مميزة ومتجددة دوما تستنفر حماسهم وطاقاتهم وإبداعاتهم.

الفائزون

وشملت أسماء الفائزين بالمسابقة؛ جهاد غزوان من مملكة البحرين وكلاً من هندرا بيرمانا وغيردي هوتومو نورهادي ومحسن علي سيد من أندونيسيا وقاضي مشفق حسين من بنغلاديش. من جهته قال غزوان الذي التقط صورة لامرأة تؤدي الصلاة لإظهار جمالية الصلاة، إن هذا الفوز يعني الكثير له فقد مثل نفسه وبلده أمام العالم من خلال جائزة عالمية عريقة كجائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير الضوئي.

والتقطت هندرا بيرمانا المصورة الأندونيسية صورتها - الفائزة - في احد الموانئ في مدينة جاكرتا في أحد الأعياد حيث اصطف المسلمون بأعداد كبيرة للصلاة. وسيتم الإعلان عن موضوع مسابقة شهر «يوليو» المقبل خلال الأيام القادمة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالجائزة.

Email