فيديو.. إعلامي سعودي يتهم برنامج الصدمة بالفبركة وينشر الدليل

ت + ت - الحجم الطبيعي

اتهم الإعلامي والمذيع السعودي حسام الحارثي إحدى حلقات برنامج “الصدمة” بالفبركة والتمثيل وأنها استخدمت ممثلي “إكسترا” لأداء أدوار “المواطنين”.

وقال الحارثي إنه تعرف على أحد من تم تقديمهم على أنه مواطن تعرّض لأحد مواقف البرنامج، مشيرا إلى أنه ممثل “إكسترا” سبق وأن عمل معه.

ونشر الحارثي أمس (الاثنين) على حسابه الرسمي بـ “تويتر” صورة للممثل مدرجةً في تغريدة كتب فيها: “ممثل (اكسترا) وحاط ميك أب ويظهر على انه مواطن مصدوم. أعلم هذا لأنه شارك معي سابقا في مشهد مع نفس المنتج”.

ولقيت التغريدة رواجا كبيرا على “تويتر”، بين مؤيدين عبروا عن شكوكهم في صحة البرنامج الذي بدا على حد تعبيرهم “مفبركا”، وآخرين دعوا إلى التريث وعدم التصيد قبل أخذ رأي كل جانب في القضية.

بدوره نفى منتج برنامج "الصدمة" أوس الشرقي أن يكون البرنامج مفبركاً أو تمثيلاً، كما تداول بعض المغردين والمشاهير في موقع "تويتر".

وأوضح الشرقي خلال اتصال هاتفي مع قناة "العربية" أن أحد الشباب الحاضرين في الحلقة التي تناولت موضوع إهانة شخص مشرد، بعدما علم أنه كان جزءاً من برنامج تلفزيوني، طلب من مسؤول إنتاج البرنامج أن يساعده في العثور على فرصة له بمجال التمثيل، بحسب صحيفة الأنباء.

وأشار الشرقي إلى أن الشاب تسنت له فرصة التمثيل بعد ذلك، مبيناً أن هذه الحلقة تم تصويرها قبل 5 أشهر.

Email