أنشطة

دبي تستضيف «بيج آبل ميوزيك أوَردز» سبتمبر المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف دبي المهرجان الموسيقي الأضخم «بيج آبل ميوزيك أوَردز 2016»، بعد انضمام نجوم عرب وعالميين جدد إلى قائمة الجائزة التي ستنطلق في دبي للمرة الأولى خلال المهرجان الذي يقام في مدينة جميرا 23 سبتمبر المقبل، حيث رُشّح هؤلاء النجوم عبر صفحة الجائزة الخاصة في «فسيبوك» من قبل الـ «فانز» والمعجبين، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد أخيراً في مدينة جميرا حضره وكيلة وحيد المنتجة المنفذة لمهرجان «بيغ أبل ميوزيك أوَردز 2016».

وكشفت وكيلة وحيد خلال المؤتمر عن تفاصيل الدورة الـ12 للجائزة، وقالت: تم في السابق الإعلان عن تفاصيل النجوم العالميين والعرب والآسيويين والبوليووديين الذين تم التصويت لهم من قبل الـ «فانز» عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وأبرزها «فيسبوك» لكي ينضموا إلى قائمة النجوم الفائزين في هذه الدورة والذين كانت لهم بصمة واضحة على الساحة الفنية، ومن أبرزهم: الفنان الإماراتي حسين الجسمي وأحلام وكاظم الساهر، ونجوى كرم وهيفاء وهبي وخوليو إجلاسياس وريكي مارتن وآشلا بوشلي، وأندرية وكوستي وأل بانو وأندي ووكاي وون ونانا وشيريا غوشال ولارا فابيان وشاجي.

لكن في الفترة الأخيرة وعبر صفحتنا الخاصة بالتصويت عبر «فيسبوك» رشح الـ «فانز» أسماء جديدة من نجوم الغناء في الوطن العربي، لكي ينضموا إلى الجائزة الموسيقية الكبرى، من بينهم: ديانا حداد وسعد المجرد وماجد المهندس وشيرين عبد الوهاب ويويو هاني سينغ، ولارا فابيان وكاد دولونا ولويس ميغيل ووَيْل ويليمز وبابي لاهيري، حتى وصلت أعداد المرشحين إلى 120 نجماً.

ولفتت وكيلة إلى أن الترشيحات مستمرة حتى الآن، حيث قررت إدارة المهرجان استيعاب نجوم آخرين ضمن المهرجان، الذين يتم اختيارهم من قبل الجمهور.

وحول اختيار الإمارات لتكون مقراً لإقامة حفل توزيع جوائز «بيغ أبل ميوزيك أوَردز 2016»، أوضحت وكيلة أن دبي استقطبت أخيراً اهتمام العالم من خلال العديد من المشاريع الفنية الكبيرة والمبتكرة وجذبت العديد من الفعاليات الموسيقية والرياضية، فهي إمارة متعددة الثقافات والجنسيات، وإقامة هذا الحدث الضخم على أرضها سيعطيه زخماً فنياً كبيراً.

Email