محمد عساف ولينا قيشاوي يكشفان سبب انفصالهما

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف النجم الفلسطيني محمد عساف لعدد من الوسائل الإعلامية أنه انفصل نهائياً عن خطيبته الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، وذلك بعد أيام على تداول الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الفنان محمد عساف لموقع "سيدتي نت" اليوم الأربعاء: "كنا في مرحلة خطوبة وحاولنا خلال هذه الفترة التعرف أكثر على بعضنا البعض ولكن لم يؤدِ ذلك إلى نصيب بيننا، وأتمنى لها التوفيق في حياتها، والله يوفق الجميع".

وكانت قيشاوي قد نشرت صورة عبر إنستغرام، أثارت التساؤلات عن احتمال فسخ خطوبة الثنائي. وتظهر الصورة قيشاوي وبين يديها بطاقة برنامجها التلفزيوني "الله يصبحكم بالخير" تخبر فيها عن عودتها للعمل من جديد.

وأثارت هذه البطاقة الشك لدى الجمهور لأنه سبق لعساف أن أعلن رغبته بابتعاد زوجته المستقبلية عن الإعلام والعمل التلفزيوني. وعلّقت لينا على الموضوع قائلة: "الصفعة التي لا نتعلم منها، نستحقها مجدداً".

وكتبت قيشاوي على صفحتها على "فيسبوك" : "للأسف نصل في بعض مسارات حياتنا إلى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم، تمنيت وأنا متيقنة ان الكثير تمنى اتمام هذه الخطوبة بالزواج".

وأضافت: "سواء الأحباء او الغرباء، ولكن أعود وأقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب اتمنى أن لا تؤول ولا تهول من قبل الوسط الاعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة الأولى والركيزة الاساسية لبدئها..".

وتابعت: "أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والانجازات، واتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية أو الشخصية، واتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك"، مضيفة: "فهو ليس بقرار سهل وليس بقرار بسيط، ولكن في بعض الاحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها".

وختمت قائلة "في النهاية أتمنى أن يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات والشتائم والانتقادات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأي أحد تبقى من أكثر المواضيع حساسية له، وهناك الكثير من الاخبار سواء المحلية  أو العالمية التي تحتاج إلى تسليط الضوء الاعلامي عليها".

وكان معجبو النجم محمد عساف خلال الأيام الماضية قد انشغلوا في تحليل التعليقات التي كانت تنشرها خطيبته في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما واست المعجبات نجمهن المحبوب آملات أن يتمكن من العثور على فتاة أحلامه.

 

 

Email