صور.. تفاصيل مصرع رجل أعمال مصري وزوجته

ت + ت - الحجم الطبيعي

فجر حادث مصرع رجل الأعمال المصري محمد الرواس وزوجته داخل سيارته في شارع كورنيش النيل بالقاهرة عقب اصطدام سيارته المرسيدس طراز (اس)  بشجرة، وتفحمه إثر اشتعال النيران فيها، قضية تأمين السيارات الفارهة ووسائل الأمان بها ومدى فاعليتها وتفاعلها مع الحوادث الخطيرة، بحسب ما نشرته صحيفة الأهرام المصرية.


 
بل ويفتح ملفات لابد من العودة إليها عن مدى جدوى تلك الوسائل التي يتم الإنفاق عليها بالمليارات عبر الأبحاث، وهذا الملف سوف يتم فتحه بالتأكيد من خلال شركة مرسيدس العالمية، مثلما حدث في حادث دودي والأميرة ديانا.
 
كانت تحقيقات نيابة دار السلام قد كشفت أن رجل الأعمال كان يسير بسيارته فجرًا في شارع كورنيش النيل واختلت عجلة القيادة في يده فاصطدم بعمود إنارة ثم اصطدمت السيارة في شجرة كبيرة ما أدى إلى انفجار موتور السيارة واشتعال النيران فيها، وبسبب خلو الشارع من المارة لم يتمكن أحد من إطفاء السيارة حيث التهمتها النيران وتحولت إلى قطعة من الصفيح.


 
 
واستمعت النيابة إلى أحد الشهود الذي أكد أن رجل الأعمال كان يسير بسرعة أمامه، ورجح أن تكون عجلة القيادة قد اختلت في يده ما تسبب في الحادث.


 
أكد الشاهد أنه اتصل بقوات الإطفاء عندما فشل في إطفاء سيارة رجل الأعمال بواسطة طفاية الحريق الخاصة به، إلا أن سيارة المطافئ عندما وصلت كانت قد تفحمت سيارة الرواس وجثته.


 
جدير بالذكر أن  تحريات المباحث أكدت عدم وجود شبة جنائية وراء وفاته، كما أكد مفتش الصحة أنه توفى من جراء اندلاع الحريق داخل السيارة.
 

 

Email