#سعودية_تفضح_زوجها_الخائن يجتاح تويتر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشعلت سيدة سعودية موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشرها مقطع فيديو يصور زوجها أثناء تحرشه بالخادمة داخل مطبخ البيت، ونشرت المقطع واصفة زوجها بـ"الخائن"، ليتصدر هاشتاق #سعودية_تفضح_زوجها_الخائن ترند السعودية والعديد من الدول العربية.

رأت الزوجة السعودية أن أقل عقاب يمكن أن يستحقه زوجها "الخائن" هو كشف فعلته وفضحه عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن ضبطته وهو يتحرش بالخادمة أثناء تواجده داخل المطبخ، ما أثار العديد من التعليقات والآراء التي تباينت وتعددت بين مؤيد وناقد أو بالأحرى بين "الستر والفضح".

بعض التعليقات رأى أنه كان على الزوجة عدم فضح أمر زوجها، مستندين إلى قول الرسول صلى الله عليه وسلم "من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة"، كما كان يجب عليها أن تضع في اعتبارها سمعة أولادها وبناتها، بحسب تعليقات آخرين.

فيما ساند بعض الآراء الأخرى تصرف الزوجة، مبرراً إياه كونها لو وضعت في مكان الزوج لكان "ذبحها" على حد قول أحد المعلقين، فيما أشار معلق بأن ناشر الفيديو قد ينتظره غرامة نصف مليون ريال والسجن لمدة عام.

فيما استغرب مستخدم من المعلقين الذين ينادون بستر هذا المسلم، مشيراً إلى أنه "زان" ويجب إقامة الحد عليه، ودعا آخرون إلى عدم الشماتة في الناس.
 

Email