شاهد.. تفاصيل حادثة دهس طالب أثناء ذهابه للمدرسة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف مكتب تعليم محافظة الداير بجازان السعودية، أن الطالب الذي تعرض لحادثة دهس وقعت أثناء ذهابه صباح أمس (الأحد) للمدرسة، حالته مستقرة ويعاني فقط من كسر في كتفه.

وكان مقطع فيديو قد تم تداوله على نطاق واسع من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أظهر الطالب عند عبوره الطريق حيث فوجئ بسيارة تتجه نحوه لتصطدم به وتقذفه على الجانب الآخر من الطريق، ليهرع إليه مجموعة من الطلاب ظناً منهم أنه لقي حتفه.

ووفقاً للمنسق الإعلامي، لمكتب التعليم بالمحافظة، حسين بن سلمان المالكي، فإن الحادثة وقعت بجوار مدرسة الداير الثانوية، حيث تعرض لها طالب في الصف الأول الثانوي، من قبل طالب آخر في الصف الثالث الثانوي بنفس المدرسة كان يقود سيارته.

وأوضح أن مجموعة من الطلاب قاموا بنقل زميلهم المصاب على الفور لمستشفى بني مالك العام، وأجريت له الإسعافات اللازمة، وتبين وفق التقرير الطبي تعرضه لكسر في كتفه وحالته مستقرة.

يشار إلى أن مدير مكتب تعليم الداير، محمد بن جابر المالكي، كان قد أصدر تكليفا للجنة خاصة من القضايا والإرشاد والأمن والسلامة والإدارة المدرسية لزيارة المدرسة صباح اليوم الاثنين للتعرف على ملابسات القضية، وتقديم تقرير كامل ليتسنى اتخاذ القرار المناسب حيال الواقعة.

Email