كيف تحول بشت العريس إلى كفنه؟

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحول بشت العريس الذي كان يستعد الشاب السعودي عبدالله بن مصطفى بن أحمد العطاس لارتدائه أمس إلى كفن، بعد أن اختطفه الموت قبل دخوله القفص الذهبي ببضع ساعات، في حادث سير مروع، وقع له في شارع فلسطين في جدة، فتحولت الأفراح بين أهله وأصدقائه ومحبيه إلى أحزان، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهمهم الصبر وحسن العزاء، وأديت الصلاة عليه في المسجد الحرام مغرب أمس، ودفن في مقبرة المعلاة.

وأبدى ذووه حزنهم العميق لرحيله، معددين كثيرا من مناقبه وصفاته الحميدة، وحسب صحيفة عكاظ، أفاد إبراهيم العطاس أن شقيقه عبدالله حصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من الصين، وكان يعمل أثناء دراسته، وعاد إلى المملكة للزواج، وقضاء شهر العسل في تايلند، ومن ثم يتجه مع شريكة حياته إلى الصين ليواصل الماجستير، فيما تدرس زوجته البكالويورس.

وذكر إبراهيم أنه تناول مع الفقيد العشاء في منزل العم حامد، وبعدها طلب منه عبدالله سيارته ليزينها ليزف بها ليلة فرحه، مشيرا إلى أنه اتصل على الفقيد بعد خروجه بفترة من الزمن، وفوجئ بأحد رجال المرور يرد عليه، ويخبرهم بالحادث الذي وقع فجر أمس.

وأفاد إبراهيم أنهم توجهوا لموقع الحادث لإكمال الإجراءات، موضحا أن الفقيد كان يتحلى بالعديد من الأخلاق الفاضلة، إضافة إلى اجتهاده في التحصيل العلمي، كان بارا بوالديه، ويتلمس حاجات المحتاجين.

وأكد أن الفقيد عبدالله كان دائما ما يوصيهم بالتعاون والتكاتف وتعزيز صلة الرحم فيما بينهم، داعيا الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.
 

Email