خلافات عائلية تعكر صفو تأبين بوبي كريستينا

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسببت الخلافات العائلية في تعكير صفو حفل تأبين بوبي كريستينا براون ابنة المغنية الأميركية الراحلة ويتني هيوستن، وهو ما يعكس استمرار التوتر داخل العائلة، حيث أشارت تقارير صحافية صادرة أمس، إلى أن ليولا عمة بوبي كريستينا قد غادرت حفل التأبين الذي أقيم بضاحية الفاريتا بمدينة اتلانتا في ولاية جورجيا، بعد أن أعربت عن غضبها إزاء دور إحدى القريبات وتدعى بات هيوست وهي صهرة ويتني هيوستن والمديرة السابقة لأعمالها.

وقالت ليولا براون لوسائل الإعلام، إن مراسم الجنازة كانت تسير «بشكل رائع» حتى بدأت بات هيوستن التحدث. وأضافت: «لم يعجبني ذلك، ولذا غادرت...لقد أبلغتها فقط بأن (روح) ويتني ستطاردك من القبر». ورأت ليولا براون أن الخلاف بين عائلتي هيوستن وبراون لم ينته بعد. وقالت «لقد بدأ (الخلاف) فقط للتو».

وأشارت التقارير إلى أن حفل التأبين استمر نحو ساعتين واقتصر على أفراد العائلة فقط، وكان من بين الحضور والدها بوبي براون وسيسي هيوستن جدة بوبي كريستينا وابن عمها جيرود براون وعمدة اتلانتا قاسم ريد ومغنية «الآر آند بي» مونيكا.

وكانت بوبي التي توفيت الأسبوع الماضي، بدأت الغناء مع والدتها في 1999، وغنت ثنائية «حبي هو حبك» وسجلت أغنية «ليتل درامر بوي» لألبوم بمناسبة أعياد الميلاد عام 2003، وتعد بوبي الابنة الوحيدة للراحلة هيوستن وبوبي براون الذي قال في بيان بعد وفاتها إنه «يجب على العائلة أن تجد طريقة لتكريم ذكرى ابنته». وأضاف: «أشعر الآن بأنني فقدت الإحساس تماما بأي شيء من حولي» بعد رحيلها.

يذكر أن بوبي فارقت الحياة في مستشفى للطوارئ، بعد 6 أشهر من العثور عليها فاقدة للوعي في حوض للاستحمام، ولم يتوصل تشريح أولي للجثة إلى سبب واضح لوفاة براون، التي عثر عليها فاقدة الوعي في حوض الاستحمام في منزلها.

Email