اتصل به هاتفياً وأشاد بحلقة «الجواري والحرة»

أميتاب باتشان يعرض على القصبي بطولة فيلم هندي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

بـــعد ساعتين من عرض الحلقة 17 من مسلسل «سيلفي»، التي كانت بعنوان «الجواري والحـــرة»، نشر الفنان ناصر القصبي عبر صفحـــــته عـــلى «تويتر» رسالة قصيرة قال فيــها: تلقيت اتصالاً الآن من النجم الهندي الكبير أميتاب باتـــــشان، يشيد بالحـــلقة، ويعرض عليّ المشـاركة في بطــــولة فيلم جديد.

إلى هنا انتهت الرسالة، ولكنها كانت البداية بالنسبة لجمهور ناصر القـــصبي ومحبيه ومتابعيه، إذ بدأت الردود تتوالى، كما تم إعادة إرسال التغريدة ما يقارب 3000 مرة، أما عن التغريدات، فقد تنوعت بين من صفق للقصبي، وبين من رأى أن ما جاء في تغريدته مجرد «مزحة».

شهبندر

لعب القصبي في الحلقة دور «مصباح» ابن أخ النخــاس، الذي يمــــوت تاركاً له جواريه، لتتــــحسن أوضــاعه من عامل بسيط، ويجد نفسه فجأة النخاس الجديد، يعيش في قصر ويحلق في سماء الثراء، ويصبح صاحب الجاه والمال، وتحيط به الجواري والخدم من كل النواحي، ويقــــصده الكثـــــيرون لشراء الجواري، حتى إن الشهبندر نفسه يقصده للشراء منه.

ردود أفعال

جاءت ردود أفــــعال متـــابعي القصبي متباينة، إذ قال أحـــــدهم: أبدعت أبو راكان وتستاهل كل خير، وقال آخر: أنت تستحق أكثر من ذلك كونك أحسن فنان عربي، وفي رد آخر قال أحدهم: أنت بطل، سخرت نجاحك هذا العام لمكافحة الإرهاب والظواهر السيئة في المجتمع السعـــودي، واعـــتبر متابع آخر أنه شرف كبير لأميتاب باتشان «أن يشاركه القصبي التمثيل»، وتمنى له الكثيرون التوفيق في خطوته المقبلة.

في المقابل لم يصدقه البعض، إذ طلب منه أحد متابعيه تصوير سجل المكالمات ليصدقه، وأعاد آخر الطلب نفسه، فيما استنكر البعض تغــــريدته متســـائلين، ما المميز في ما قدمه في الحلقة 17، ومـــــــؤكدين أنها أقل من عادية.

Email