فعاليات للأطفال في ياس ضمن «صيف أبوظبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت جزيرة ياس، عن حملتها بعنوان «الأولاد لهم الحصة الأكبر على جزيرة ياس هذا الصيف»، عبر عقد مؤتمر صحافي فريد، من تنظيم الأطفال واستضافتهم..

وقدّمت المؤتمر كايتي أوفيري من إذاعة «دبي 92»، وساعدت الأطفال على تولّي زمام أمور جزيرة ياس في تلك الليلة، فكان من المتحدثين باسم الجزيرة ومصوري الفعالية، سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالإنابة قال مع انطلاق موسم «صيف أبوظبي 2015» بمجموعة فعاليات ترفيهية لجميع أفراد العائلة في كل أنحاء إمارة أبوظبي، يسعدنا أن نرى جزيرة ياس تقدم مجموعة واسعة من الفعاليات السياحية الجاذبة في تعاون سيعمل على إغناء برنامج فعالياتنا تعزيزاً لشعارنا «المرح للجميع».

ومن أبرز فعاليات حملة الصيف على جزيرة ياس مغامرة «المفتاح الذهبي» للبحث عن الكنز، التي تقضي بالعثور على المفاتيح الذهبية المخبأة في جميع أنحاء الجزيرة في المرافق المشاركة، ومنها عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، ومرسى ياس، وحلبة مرسى ياس..

ومضمار ياس لينكس للغولف. إضافة إلى سلسلة من الفعاليات تتضمن حفلاً لفنّان العرب محمد عبده في 18 يوليو، حفل النجم حبيب الياسي يوم الأحد 19 يوليو، و«شارع السمسم» بين 6 و8 أغسطس. ومثل برنامج «شارع السمسم» التلفزيوني، يشمل العرض الحيّ حكايات وعبر تلائم جميع الأعمار. كما سيقدّم برنامج «محطّمو الخرافات» عروضاً بين 13 و15 أغسطس. ويعِد بأمسية حافلة بالترفيه، تتخلّلها الاختبارات على المسرح، ومشاركة الجمهور، وروايات من خلف الكواليس.

Email