عرض للإقامة في أطول برج في العالم مقابل 995 درهم فقط

ت + ت - الحجم الطبيعي

هذه فرصتك التي قد لا تتكرر أبدا للعيش في برج خليفة بدبي، أطول برج في العالم، إذ عرض مالك إحدى الشقق في البرج وحدته السكنية للإيجار مقابل 995 درهما فقط لليوم الواحد ليوفر المستأجر بذالك 80 بالمائة من السعر الحقيقي لتأجير الشقق في البرج.

وذكر موقع "إيمريتس 24/7"، أنه وفقاً للإعلان الذي نشره المالك على الانترنت بتاريخ 24 ديسمبر الجاري، تطل الشقة على نافورة دبي مول الراقصة، وتقع على مساحة 1250 قدم مربع ومزودة بمطبخ منفصل وحمامات داخل غرف النوم، ويمكن للمستأجر الاستفادة بالمرافق الصحية المتوفرة في البرج، وخدمة الغرف وخدمة الهاتف

ولم تذكر الصحيفة مكان نشر الإعلان ولكنها ذكرت أن أسعار الغرف المشابهة في فندق أرماني برج خليفة يصل سعرها في اليوم الواحد إلى 1630 درهم، بينما تتراوح أسعار الإيجار السنوي لشقق الديلوكس في برج خليفة من 90 ألف درهم إلى 180 ألف درهم.

ويلجأ عدد من الملاك لتأجير وحداتهم على فترات قصيرة الأجل لأنها تجلب لهم ما يقارب ثلاث أضعاف الأرباح مقارنة بعقود الإيجار السنوية.

ووفقاً للموقع، فإنه في عام 2013، أعلنت حكومة دبي أنه يمكن للأفراد تأجير وحداتهم السكنية على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري بعد الحصول على ترخيص من وزارة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

وتهدف هذه الخطوة إلى زيادة عدد أماكن الإقامات قصيرة الأجل لتكون متاحة للسياح لا سيما وأن الإمارة مستعدة لاستقبال أكثر من 20 مليون زائر خلال معرض اكسبو العالمى العام 2020.
 

Email