مطاعم دبي ضمن الأفضل عالمياً

تحتوي قائمة الطعام «المحارة» على أفخر المأكولات البحرية في العالم من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نشر موقع «ذا ديلي ميل» قائمة أفضل 101 مطعم فندقي على مستوى العالم، وجاء مطعم «المحارة» في فندق برج العرب في المرتبة 12، بينما احتل مطعم «ذا ريب روم» في فندق أبراج الإمارات المرتبة 21، ما يعزز مكانة الإمارة كعاصمة للمأكولات العالمية الفاخرة والمتنوعة في المنطقة، لا سيما أنها تحتضن ما يزيد على 5300 مطعم ووجهة مختلفة لتناول الطعام.

منافسة

وتتنافس في قائمة «ذا ديلي ميل» أفضل المطاعم في آسيا وأوروبا وأميركا اللاتينية وجزر الكاريبي، وجاء مطعم «إيبيكور» في لو بريستول باريس في المركز الأول، بينما احتل مطعم «دينر من هيستون بلومينثال» في فندق مندرين أورينتال هايد بارك لندن المركز الثاني، في حين جاء في المركز الثالث مطعم «لو لويس 15» في فندق دو باريس مونتي كارلو.

«المحارة»

وجاء مطعم «المحارة» في فندق برج العرب بدبي، والملقب أيضاً بـ«جنة المأكولات البحرية» في المرتبة 12 ضمن القائمة نفسها، حيث تحيطه الأحياء البحرية من كل جانب وتحتوي قائمة الطعام فيه على أفخر المأكولات البحرية في العالم، ويتولى تحضير مأكولاته الطاهي الخبير منصور ممريان الحاصل على نجمة ميشلان، إلى جانب فريق من الطهاة الحائزين على جوائز عالمية.

إن مطعم «المحارة» ليس مجرد مداعبة لحاسة التذوق، بل تجربة طعام تحفز جميع الأحاسيس، لاسيما أن في داخل المطعم حوضاً مائياً مذهلاً يمتد من الأرضية إلى السقف، ويتسع المطعم لـ 74 شخصاً في آن واحد من 12:30 إلى 3 مساءً فترة الغداء، ومن 7 إلى 12 مساءً فترة العشاء.

«ذا ريب روم»

أما مطعم «ذا ريب روم» في فندق أبراج الإمارات بدبي، فقد احتل المرتبة 21 في القائمة، ويصفه زواره بالجذاب والشعبي والراقي في آن واحد، نظراً لوصفاته الشهية وأطباقه اللذيذة، حيث توفر قائمة طعامه مجموعة متميزة من اللحوم المشوية الشهية التي يتم تحضيرها وفقاً لرغبة الزبون..

وسواء كنت ترغب بتناول شريحة «تشاتو برياند» الرقيقة والشهية إلى جانب لحم خاصرة «أوكي آنغيوس ريزيرف»، فمن المؤكد أنكم ستحصولون على أفخم أنواع شرائح اللحوم التي يتم تحضيرها حتى الكمال على أيدي طهاة بارعين. كما يوفر المطعم أطباقاً مميزة من الطعام البحري والخيارات النباتية.

Email