«سيجناتشر» تجربة لأحد مشاهير الطبخ الهندي في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

من المعروف انتشار المطاعم الهندية في الإمارات والإقبال على هذا المطبخ الشهي من المقيمين والسياح، من أبرز هذه المطاعم تجد مطعم «سيجناتشر» للشيف العالمي والشخصية التلفزيونية البارزة سانجيف كابور الذي يقدم وصفات هندية عصرية وتقليدية في أجواء هادئة ومريحة.

سانجيف كابور هو طاه هندي مشهور يدير قناة تلفزيونية ناجحة "FoodFood" وهو كاتب طهي واستشاري مطاعم، حصل على العديد من الجوائز المحلية والعالمية بما فيها جائزة "أفضل طاه في الهند". كما شارك في لجنة تحكيم في مسابقة “كبير طهاة الهند”، وفي العديد من المهرجانات منها مهرجان أطايب للمأكولات العالمية في دبي حيث قدم العديد من الدروس والمسابقات والنصائح.

ابتكر سانجيف العديد من الوصفات والأطباق التي يقدمها بشغف في مطعمه بدبي حيث تبرز مهاراته في الطبخ وطريقة التقديم المتميزة.


يقدم المطعم مختلف الأكلات الهندية الشهيرة مثل دجاج التاندوري وسمك التيكا والهامور والبرياني بأنواعه وغيرها من الأطباق التي يسيل لها اللعاب. وبالنسبة للأشخاص الذين يتحسسون من كثرة التوابل، يعمل المطعم على ضبط كمية التوابل حسب الطلب وذلك لضمان تجربة مميزة للطعام الهندي.

المطعم الواقع في فندق ميليا ببر دبي يقدم أجواء هادئة بديكور يغلب عليه اللون الأسود والفضي، وهو مناسب لغذاء أو عشاء عملي أو رومنسي، أو لاجتماع الأصدقاء. 

 

Email