كشفت حقيقة زواجها

أنغام: تزوجت أحمد عز وانفصلنا منذ عامين

ت + ت - الحجم الطبيعي

خرجت الفنانة المصرية "أنغام" عن صمتها، وكشفت حقيقة زواجها من الفنان "أحمد عز".

وأصدرت الفنانة عبر محاميها الخاص حسام السنهوري، بياناً صحافياً للتأكيد على زواج الطرفين، وانفصالهما في 8 يناير من العام 2012 ، نافية أن تكون ما زالت على ذمّة أحمد عزّ حتى اليوم.

وأوضح البيان أن "الفنانة أنغام يهمّها إخطار جمهورها بحقيقة الأمر، وأن هذه العلاقة الرسمية الشرعية قد انتهت بالفعل اعتباراً من تاريخ 8/1/2012 بإشهار الطلاق الرسمي، وأن استعمال المحرر المنشور عن زواجها في هذا التوقيت من دون نشر أو استكمال تبعاته، وهو الانفصال، أمر يسيء لها خاصة أنّ ناشر الخبر لم يكلف نفسه عناء استجلاء الحقيقة منها، وأن قصده الواضح من نشر الخبر في هذا التوقيت هو إثارة لقضية أخرى تدور رحاها حالياً، وهذا غير مقبول تماماً".

وتابع البيان أن "ما نشر من خبر زواج الفنانة لا يسيء لها بحدّ ذاته، لكن الإساءة في عدم ذكر الحقيقة كاملة بنشر واقعة الانفصال، واستعمال هذا المحرر في معترك قضية متداولة حالياً، فهذا ما يسيء، ويعد تشهيراً متعمداً بها، خصوصاً أنّ رسالة الصحافة تقتضي الموضوعية والتأكد من صحة المعلومات قبل النشر، والعمل الصحافي يرتكز على الحرية والمسؤولية".

وكان محامي الفنانة زينة قدم للنيابة صورة من عقد زواج أنغام وأحمد عز لإثبات صحة زواج موكلته من الفنان وإقناع النيابة أن أحمد عز يتزوج وينفي زواجه.

فيما أكد محامي عز، المستشار مرتضى منصور، أن موكله تزوج من أنغام رسميا وأن الزواج حقيقي وموثق نافياً وجود أي محرر رسمي أو عرفي يثبت زواج عز من زينة.

Email