كارلوتشيوز.. أكل وتسوق ومرح في مكان واحد

ت + ت - الحجم الطبيعي

كارلوتشيوز هو كافيه ومطعم إيطالي ينفرد عن غيره بتخصيص متجر لبيع مختلف المواد التي تدخل في تحضير أطباقه الشهية والطازجة، منها المعجنات والصلصات وأكسيسوارات المطبخ، بل وحتى كتب الطبخ لتعليم كيفية إعداد صلصات البيتزا والمعكرونة من توقيع الطاهي الإيطالي الشهير أنطونيو كارلتوشيو.


افتتح أول مطعم لعلامة "كارلوتشيوز" في المملكة المتحدة عام 1999، ويملك اليوم فروعا في الشرق الأوسط منها في دبي وابوظبي، حيث يقدم الطعام الإيطالي الأصيل بأسعار بسيطة مقارنة بالمكونات الطازجة التي تدخل في تحضير الأطباق وهو المبدأ الذي اعتمده مؤسسه "أنطونيو كارلوتشيو" لافتتاح سلسلة مطاعمه. 

يتمتع زوار المطعم بالنكهة الايطالية الحقيقية والثرية التي تمتزج في مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية، بما فيها الباستا والسلطات الموسمية والرافيولي والبيتزا المحضرة بطريقة مدينة نابولي، وغيرها الكثير من أطباق شرائح اللحم المشوية وثمار البحر.

إضافة إلى المذاق الإيطالي الأصيل، توفر مطاعم كارلوتشيو ديكوراً عائلياً خاصاً يشعر الزائرين بالدفيء المنزلي، في جميع فروعه، كما يحظى الأطفال باهتمام خاص حيث يوفر  فرع دبي مول المطل على المنظر الرائع لنافورة دبي و برج خليفة ركنا خاصا للرسم على الوجوه وتقديم البالونات وهدايا للأطفال عبارة عن أقلام ملونة وكتيبات للرسم.

نبذة عن المؤسس:

أنطونيو كارلوتشيو، هو طاهي إيطالي، وخبير بالأطعمة، في عام 1991، افتتح هو وزوجته بريسيلا متجرا لبيع المواد الغذائية الإيطالية في بريطانيا، وبعدما بدأ الطلب على الصلصات الإيطالية يرتفع وسع تجارته وافتتح متجرا للبيع بالجملة عام 1994. في عام 1999 افتتح أول كافيه ومطعم يحمل العلامة "كارلوتشيوز"، وأرفقه بمحل صغير لبيع المنتجات الغذائية الإيطالية. توسع المطعم وتلاه افتتاح سلسلة وصل عددها اليوم إلى 80 مطعما في بريطانيا ومن ثم افتتح مطعما في إيرلندا وسلسلة مطاعم في الشرق الأوسط من بينها 6 مطاعم في دبي ومطعمين في أبوظبي.

بعد عشر سنوات من الوقوف على مقاهي كارلوتشيوز إلى جانب زوجته، يواصل أنطونيو عمله على تطوير قوائم الطعام وتدريب الطهاة كما يركز على مشاريع جديدة، إذ قام بتأليف عدة كتب عن المطبخ الايطالي وظهر على شاشات التلفزيون  في برنامج بي بي سي فوود أند درينك ، ثم في برنامج خاص به تحت عنوان: انطونيو كارلوتشيوز إيطاليان فيستس.
 

Email