عروض عيد الأضحى من "إعمار لتجارة التجزئة"

ت + ت - الحجم الطبيعي

نقدم لكم فيما يلي قائمة بعروض عيد الأضحى من "إعمار لتجارة التجزئة".

"دي جيه بليس" في "حلبة دبي للتزلج" يوم 5 أكتوبر
سيكون زوار "حلبة دبي للتزلج" في "دبي مول" على موعد مع النجم الإماراتي "دي جيه بليس" الذي سيقدم أروع الأنغام بين الساعة 11:15 ليلاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، وذلك في أعقاب العرض الموسيقي لـ"دي جيه مستر شيف كود" بين الساعة 9 و11 مساءً. وتستضيف الحلبة، المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية، ثلاثة عروض للدي جيه تبدأ مع الدي جيه المقيم بين الساعة 6:45 و8:45 مساءً. فرصة استثنائية للاحتفال بحلول عيد الأضحى المبارك مع الأهل والأصدقاء في "حلبة دبي للتزلج" التي ستشهد أيضاً أمسيات الديسكو يومياً لغاية 11 أكتوبر 2014.
الأسعار للشخص الواحد في 5 أكتوبر: 80 درهماً بين الساعة 6 و7:45 مساءً؛ 125 درهماً بين الساعة 8 و10 مساءً؛ 125 درهماً بين الساعة 10:15 وحتى منتصف الليل

عروض مستمرة على مدى 24 ساعة في "ريل سينما" بدبي مول
يقدم مجمع "ريل سينما" لدور العرض السينمائي عروضاً مستمرة على مدى 24 ساعة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وذلك في الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر 2014. تمتعوا بمشاهدة أفلامكم المفضلة، في أي وقت يناسبكم، مع مجموعة من أحدث الأفلام التي سيبدأ عرضها في العيد بما في ذلك The Prince مع بروس ويليس؛ Dolphin Tale 2 من بطولة مورجان فريمان؛ Gone Girl مع بين أفليك؛ وBang Bang للنجم الهندي هريتيك روشان، إضافة إلى فيلم الرعب المرتقب Annabelle.
الموعد: 4 إلى 6 أكتوبر
المكان: ريل سينما، دبي مول

عروض ما بعد منتصف الليل في "ريل سينما" في "ذا بييتش" و"دبي مارينا مول"
تقدم "ريل سينما" لزوار مجمعها الفاخر من فئة بريمير في "دبي مارينا مول" إضافة إلى "ريل سينما" في "ذا بييتش" الذي يضم 10 صالات عرض بجوار "مرسى دبي"، فرصة مميزة لمشاهدة مجموعة من الأفلام المرتقبة في عروض خاصة بعد منتصف الليل، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وسيكون الجمهور على موعد مع مجموعة من أحدث الأفلام التي سيبدأ عرضها في العيد بما في ذلك The Prince مع بروس ويليس؛ Dolphin Tale 2 من بطولة مورجان فريمان؛ Gone Girl مع بين أفليك؛ وBang Bang للنجم الهندي هريتيك روشان.
الموعد: 2 إلى 8 أكتوبر
المكان: ريل سينما في "دبي مارينا مول" و"ذا بييتش"

عروض خاصة على بطاقات "سيجا ريبابليك" في عيد الأضحى
فرصة استثنائية لقضاء أوقات لا تنسى في "سيجا ريبابليك"، مجمع الألعاب التفاعلية والإلكترونية المميز في "دبي مول" مع بطاقات العيد الخاصة لسعر 222 درهماً تغطي عدداً غير محدود من ألعاب المحاكاة إضافة إلى 10 ألعاب فيديو وقسيمة بقيمة 15 درهم للطعام والشراب وقسيمة بقيمة 20 درهماً من متجر "سيجا".
الموعد: 2 إلى 11 أكتوبر 

كيدزانيا
احتفلوا بعيد الأضحى المبارك مع "كيدزانيا"، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال في "دبي مول"، خلال الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر 2014. يمكن للصغار قضاء أوقات مميزة وهم يتابعون عروض اليولة الراقصة، بالإضافة إلى العروض البهلوانية والخيول الراقصة في الساحة الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، تتاح للأطفال فرصة المشاركة في العديد من الأنشطة مثل إعداد حلويات العيد في مدرسة الطهي؛ وإعداد الهدايا في ورشة الفنون والحرف ومتجر العطور ومتجر المجوهرات. وفي الوقت ذاته، يمكن للأهالي الاسترخاء في الردهة الخاصة بهم مع تشكيلة متنوعة من الخيارات التي يمكنهم التمتع بها بينما يمضي أطفالهم أوقاتاً رائعة في المدينة الصغيرة. وتتضمن مجموعة الخدمات الجديدة المتوفرة في الردهة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت؛ وتشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات؛ ومقاعد التدليك؛ وعروض الأفلام؛ والمكتبة؛ والمتجر.
الموعد: من 4 إلى 7 أكتوبر 2014 
 

Email