مصري يبيع كلية زوجته بعد تخديرها

ت + ت - الحجم الطبيعي

في واقعة غريبة من نوعها، تمكنت قوات الأمن المصرية أمس من القبض على عاطل أوهم زوجته باصطحابها إلى مستشفى بالعاصمة المصرية القاهرة لإجراء تحاليل حمل، وهناك قام بإجراء عملية لها تم خلالها استئصال لإحدى كليتيها بالاتفاق مع طبيب و2 سماسرة من تجار الأعضاء البشرية كي يبيعها ويحصل على 20 ألف جنيه دون علمها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة القاهرة الجديدة بلاغ من "سماح.ى.م" 22 سنة ربة منزل، أفادت فيه بأنها منذ حوالي ثلاثة أسابيع توجهت بصحبة زوجها "شريف.ع.ع" 25 سنة سائق، لمستشفى الفاطمية بالجمالية - لتوقيع الكشف الطبي عليها - إلا أن الطبيب المعالج - غير معلوم لديها - خدرها وعقب إفاقتها، اكتشفت وجود آثار خياطة بالجانب الأيمن للبطن من الخلف.

وأشارت الزوجة في بلاغها أنه بإجراء الأشعة تبين استئصال لكليتها اليمنى واتهمت كلا من زوجها "شريف.ع"، ووالدته "صباح.م.ع" 54 سنة ربة منزل، والطبيب المعالج بأنهم وراء ارتكاب الواقعة.

بدوره أكد الزوج المتهم ببيع كلية زوجته أنه حصل على 5 آلاف جنيه من الشخص الذي باع له الكلية، وأعطى زوجته 15 ألف جنيه وضعتها في حساب بنكي خاص بها، وأنها اتهمته كيدياً بتخديرها وإجراء العملية دون علمها.

Email