«نستله نيدو» يقدم للأمهات فرصة للفوز بمنح دراسية بقيمة 100 ألف دولار

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم نستله نيدو® للأمهات في منطقة الشرق الأوسط فرصة مميزة لتأمين منحة دراسية لأطفالهن، عبر مشاركة كلمات المحبة والنصائح التي يقدمنها لأطفالهن في اليوم الأول من المدرسة، تلك الكلمات التي سيتذكرونها حتى يوم تخرجهم.

ويمكن مشاركة الرسالة على صفحة "نيدو" على الانترنت www.nidolove.com، وسيحصل 10 فائزات محظوظات على منحة دراسية بقيمة 10 ألف دولار. كما سيتم ارسال الرسالة إلى الطالب يوم تخرجه.

 تعليقاً على الحملة قال نعمة الله يونس، مدير علامة نستله نيدو®: "كلنا ندرك تماماً بأن حب الأم لأطفالها لا يعرف حدوداً، ونحن في نستله نيدو® نقدر قيمة هذه المحبة. لابد أن تشعر الأم بعواطف مختلفة عندما يذهب طفلها إلى المدرسة في  يومه الأول ، فهي على ثقة بأن السنوات المقبلة ستكون مليئة بالوعود، والاحتمالات، والفرص .ونحن نعي جيداً بأن نستله نيدو® سوف يواكب الأمهات في مسيرتهن لتأمين مستقبل ناجح لأطفالهن."

واضاف يونس: "جيلاً تلو الآخر، عمل نستله نيدو® على تكريم عاطفة الأمومة في منطقة الشرق الأوسط، وتقدير قيمتها الثمينة، و بنى  قيمه على أساس هذه العاطفة. إن نستله نيدو® ليس مجرد كوب مغذي من الحليب عالي الجودة، بل إنه تعبير عن جوهر محبة الأم."

بتاريخ 21 مارس 2014، عمل نستله نيدو® على تشجيع الأطفال من مختلف دول المنطقة لمشاركة الكلمات التي تعبر عن حبهم لأمهاتهم بمناسبة عيد الأم. كما ساهم آلاف الأطفال من المنطقة بتحقيق لقب جديد في موسوعة غينس للأرقام القياسية لأكبر بطاقة معايدة في العالم، والتي صممت من رسومات وتعابير المحبة التي وجهها آلاف الأطفال من المنطقة لأمهاتهم.
 

Email