وعكة

خالد صالح يعتزل الناس قبل جراحة القلب المفتوح

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرض الفنان خالد صالح لوعكة صحية منذ شهر تقريبًا، دخل على إثرها مركزاً خاصاً بأمراض القلب، حيث قرر الأطباء ضرورة خضوعه لإجراء عملية قلب مفتوح لتغيير شريان وصمام في القلب، ومن المفترض أن تجرى الجراحة خلال الأيام المقبلة، عقب الانتهاء من إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والتي لم يحدد الأطباء حتى الآن موعدها.

من ناحية أخرى، حرص خالد صالح على الاختفاء إعلاميًا الفترة الماضية، وعدم التحدث نهائيًا عن ظروف مرضه، مكتفيًا بإبلاغ الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة الممثلين، بمتاعبه الصحية وعزمه على إجراء جراحة قلب مفتوح الأيام المقبلة حسبما قال الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية في تصريحات صحافية قبل ذلك.

وفي اتصال هاتفي لـ«البيان» بالصريطي؛ للوقوف على حقيقة الأمر، قال إنه حاول التواصل مع الفنان خالد صالح الفترة الماضية، إلا أن الأخير دائمًا هاتفه مغلق، ولم يستطع أحد الوصول إليه أو معرفة شيء عنه، مفسرًا الأمر أن صالح فضل أن يعتزل الناس ويبتعد عن الأضواء هذه الفترة قبل إجراء الجراحة. يُذكر أن خالد صالح انتهى من تصوير مشاهده في فيلم «الجزيرة 2» بطولة أحمد السقا، وهند صبري، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

Email