نادي دبي للسيدات ينظم مهرجان الشاطئ

لمياء عبد العزيز

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

أعلن نادي دبي للسيدات، عن تنظيم مهرجان الشاطئ، احتفالاً بموسم الصيف والبحر، الذي يقام كل يوم جمعة وسبت، لمدة خمسة أسابيع، ويفتتح غداً، ويختتم يوم السبت 27 سبتمبر، من الساعة التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً.

وقالت لمياء عبد العزيز خان، مديرة نادي دبي للسيدات: «يسعدنا الإعلان عن تنظيم مهرجان الشاطئ في نادي دبي للسيدات وللمرة الأولى. وأدعو عضوات والزائرات إلى الفعالية المستمرة لخمس عطلات أسبوعية، ليستمتعن كل يوم جمعة وسبت بالبرنامج الحافل بالأنشطة الترفيهية والمنافسات وحصص الرشاقة والألعاب المائية وورش الفنون للأطفال والكثير غيرها».

وتضيف: «يهدف مهرجان الشاطئ في نادي دبي للسيدات للتسلية والاستمتاع بأشعة الشمس ومياه البحر للسيدات وأطفالهن في أجواء الشاطئ الوحيد المخصص للسيدات في دبي، وهو بذلك يحقق رؤية ورسالة النادي بأن يبقى الوجهة الأولى للنساء، التي تمنحهن الراحة بأعلى مستويات الجودة في الخدمات والمرافق».

وسوف تقسم المناطق حسب النشاطات، فتتوزع الفعاليات الرياضية بإشراف مدربات المركز الصحي في نادي دبي للسيدات على المنصة الرئيسة، وفي حوض السباحة المخصص للعضوات وتشارك المعالجات المختصات من منتجع الأصالة الصحي بتقديم علاجات التدليك السريعة للسيدات على الشاطئ. وتخصص منطقة للأطفال للأنشطة الترفيهية وورش عمل الفنون.

Email