مركز الغرير يمنح أصحاب المواهب فرصة عرض إبداعاتهم

الفنون في مركز الغرير البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مركز الغرير أمس، عن إطلاق مبادرة عرض الفنون المفتوح، والتي يقدم من خلالها فرصة مذهلة لأصحاب المواهب من المحترفين والهواة في الإمارات لعرض أعمالهم الفنية بشكل دائم لتكون جزءاً من منطقة ديرة في دبي.

ويوجه المركز الدعوة لجميع المهتمين من أصحاب المواهب لتقديم إبداعاتهم وأفكارهم المميزة من خلال تصاميم أعمال فنية أو منحوتات للمشاركة في عرض الفنون المفتوح، حيث ستتولى لجنة تحكيم مكونة من مجموعة من الفنانين اختيار خمسة تصاميم لتنفيذها وعرضها في المركز. ويسعى مركز الغرير من خلال هذه المبادرة التي تحظى بدعم هيئة دبي للثقافة والفنون إلى التأكيد على التزامه بدعم الفنون الإبداعية في المجتمع.

وقال ديفيد ثورلنغ، نائب الرئيس في المركز: «لقد أطلقنا عرض الفنون المفتوح بهدف توفير الدعم لأصحاب المواهب واستكشاف قدراتهم الفنية وتحقيق مزيداً من التفاعل في المجتمع.

ومنذ افتتاح التوسعة في أواخر العام الماضي عملنا على توفير الدعم والرعاية للفنون والموسيقى والثقافة من خلال تنظيم العديد من الأنشطة ضمن المركز وفي محيطه». وقال ياسر القرقاوي، مدير إدارة المشاريع والفعاليات بالإنابة في هيئة دبي للفنون والثقافة: «نحن سعداء لتقديم الدعم لعرض الفنون المفتوح الذي أطلقه مركز الغرير.

 تهدف هذه الفعاليات إلى إلهام الفنانين المحليين، وتدل على ازدهار المشهد الثقافي والفني في مدينة دبي. وسيكون عرض الفنون المفتوح منصة لأصحاب المواهب لاستعراض إبداعاتهم أمام جمهور أوسع، ونحن على ثقة أن هذه المبادرة من شأنها إلهام الجمهور في دبي».

Email