نجوم الطرب يتنافسون على حفلات عيد الفطر

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

منافسة قوية تجمع بين نجوم الغناء والطرب على حفلات عيد الفطر الغنائية هذا العام خاصة في شهر أغسطس، إذ يطل عددٌ من أولئك النجوم على جمهورهم خلال الأيام والأسابيع المقبلة، من خلال الحفلات غنائية معتادة كل عام بالتزامن مع عيد الفطر المبارك أو بعده، فيما كان لمصر نصيب من تلك الحفلات.

وفي ثاني أيام العيد تحيي الفنانة نيكول سابا حفلًا غنائيًا بمدينة شرم الشيخ، وستقدم عددًا من أشهر أغانيها، بينما يحيي الفنان رامي صبري حفلًا غنائيًا رابع أيام العيد في العين السخنة، وفي ثاني أيام العيد أيضًا، يحيي الفنان بهاء سلطان حفلًا غنائيًا بمدينة ملاهي «دريم بارك»، وفي ثالث أيام العيد يحيي نجم برنامج «آراب ايدول» أحمد جمال، حفلًا غنائيًا باستاد طنطا الرياضي.

عشاق الغناء

وفي التاسع من أغسطس المقبل، فإن عُشاق الغناء الغربي بمصر، على موعد من النجم «إنركيي إجلاسيوس»، وذلك بعد مفاوضات دامت لـ 4 أشهر كي يحي ذلك الحفل، في منطقة مارينا بالساحل الشمالي، ويشاركه الدي جي العالمي ديفيد فانديتا سيشارك إنريكي الحفل، وفي 9 أغسطس أيضًا، يحيي الفنان علي الحجار حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي بالقاهرة؛ ليحتفل مع جمهوره بعيد الفطر المبارك.

ويُحيي الفنان عمرو دياب (الملقب بين صفوف جماهيره بالهضبة) حفلًا غنائيًا في منتجع موسى كوست برأس صدر، وذلك يوم 29 أغسطس المقبل، وهو الحفل الذي سوف يشهد مفاجآت من قبل «الهضبة» لجمهوره، بحسب ما أكده منظم الحفلات وليد منصور، ومن المتوقع أن يقدم «دياب» بعض الأغنيات الجديدة من ألبومه المرتقب، كعادته.

ويحيي اللبنانيان نجوى كرم، ووائل كافوري حفلًا غنائيًا، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بكازينو فونيكا بالعاصمة بيروت.

وفي الموعد نفسه تقدم الفنانة اللبنانية ميريام فارس، حفلاً غنائيًا داخل أحد الفنادق الكبرى في بيروت، لتطير بعدها مباشرة إلى المغرب، وتحديدًا لمدينتي السعدية والنادور؛ لإحياء حفلات جماهيرية هناك.

سلطان الطرب

وبعد مثوله للشفاء تعاقد المطرب اللبناني أو كما يطلق عليه جمهوره «سلطان الطرب» جورج وسوف، على إحياء حفل، وذلك في نهاية شهر أغسطس المقبل بتونس الخضراء، فيما تحيي الفنانة أحلام، حفلًا غنائيًا في دبي، يوم الخميس المقبل.

وفي المقابل، أكد الفنان الفلسطيني محمد عساف الفائز بجائزة Arab Idol، أنه سيوقف جميع مشاريعه هذا العيد وحفلاته التي قد تعاقد عليها، وإلغاء جميع ارتباطاته، وذلك تضامنًا مع أبناء غزة، متحملاً جميع النفقات المالية والشروط الجزائية.

وجديرٌ بالذكر أن عساف قد أطلق أغنيته الجديدة «ارفع راسك»، تضامنًا مع أبناء شعبه، بعد ما تعرضت له مدينة غزة من قصف إسرائيلي.

Email