تزوج عليها فقتلته وأطلقت الرصاص على عروسه

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرض رجل سعودي في منطقة الجوف لهجوم بطلقات نارية قاتلة من زوجته الأولى، بعد أيام من زواجه عليها من امرأة أخرى، ولم تسلم العروس الجديدة أيضا من طلقات الزوجة الأولى حيث دخلت المستشفى إثر إصابتها بطلقين ناريين.

وكشفت المعلومات الأولية التي نشرتها "العربية.نت" أن الزوج تعرض لهجوم مفاجئ من زوجته الأولى عندما شاهدته مع زوجته الثانية المتزوج منها حديثاً، حيث قامت الأولى بإشهار السلاح على زوجها وإطلاق النار عليه حتى لقي مصرعه، فيما لم تكتف بقتل زوجها، بل قامت بإطلاق النار على زوجته الثانية، الأمر الذي أدى إلى إدخالها للمستشفى في حالة حرجة.

ووفقا للعربية فإن القتيل هو عضو الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في فرعها بمنطقة الجوف، وشارك في العديد من المهرجانات والاحتفالات الرسمية والأنشطة وله مشاركات عديدة في بعض الصحف والمجلات الأدبية، وهو من عشاق السفر والمقناص ومن هواة البر. كان قبل مقتله، يضع اللمسات الأخيرة على ديوان شعري صوتي، هو الأول له.

ويتزامن ذلك مع تأكيد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف العقيد مظلي تركي المويشير في بيان صحافي، اليوم الثلاثاء، أنه "عند الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الثلاثاء 12/8/1435هـ ورد لمركز شرطة قارا التابع لشرطة منطقة الجوف من قبل دوريات الأمن قيام مواطنة بالعقد الثالث من العمر بإطلاق النار من سلاح نوع مسدس على زوجها وإصابته بطلق ناري بالصدر نتيجة لخلاف حدث بينهما وجرى إسعافه للمستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته كذلك إصابة زوجته الأخرى بطلقتين، وجرى تنويمها بالعناية المركزة بالمستشفى، وقد تم إدخال جثمان المتوفى ثلاجة الموتى وإيقاف المتهمة بسجن النساء وجرى إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام. هذا ولاتزال التحقيقات جارية".
 

Email