تفاعلاً مع حادث الاعتداء الثاني على مواطنين في بريطانيا

مغردون: صيف دبي ولا مطارق لندن !

ت + ت - الحجم الطبيعي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد حادثة السطو على العائلة الاماراتية في لندن والتي تعد الثانية في أقل من شهر.

وناشد مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الجهات المختصة بتوفير الأمن والحماية لمواطني دولة الامارات العربية المتحدة نتيجة تكرار الاعتداءات عليهم كونها الحادثة الثانية من نوعها بقصد السرقة، الأمر الذي يثير الجدل لاستهداف أبناء الوطن الذين حرصوا على اختيار مدينة الضباب الوجهة السياحية الأولى.

 ومن جهة أخرى طالب اماراتيون بعدم السفر إلى لندن وذلك بعد تكرر الاعتداءات عليهم، قائلين صيف دبي أفضل من مطارق لندن.

حيث غردت الكاتبة ميساء راشد غدير قائلة : الاعتداء على الإماراتيين في لندن هو اعتداء مع سبق الاصرار والتعمد ولابد من البحث العميق في أسبابه.

من جهتها غرّدت الكاتبة و الشاعرة الإماراتية ميثاء سيف الهاملي  قائلة: اش ياج علينا يا لندن ؟!! كفانا الله شر من نوانا بشر ، و أضافت: التعامل السلبي للإعلام في ظاهرة حوادث لندن لا يتضمن أي مصلحة للمواطن التوعية واجبة في هذه الحالات وخصوصا مع اقتراب موسم الصيف.

و بدوره غرّد علي خليفة الرميثي وقال: لابد أن يتعامل الإعلام الإماراتي والخليجي مع حادثي الإعتداء على مواطنين في لندن كقضية رئيسية محورية في سبيل تأمين سلامة الزائر الخليجي عامة.

علي السويدي : هناك سرقات تحدث في جميع البلدان لكن أن تتم بهذه الطريقة وخلال أقل من شهر وتستهدف أشخاصاً إماراتيين هذه مؤامرة بلا شك.

سلطان السويدي: أسره إماراتية تتعرض إلى اعتداء اليوم في لندن وهذا ما أكدته وزارة الخارجية على حسابها في "تويتر" . . ليست مصادفة وإنما عمل مدبر.

أحمد غياث : أتمنى من الشرطة اللندنية ضربهم بيد من عصا حتى يكونوا عبره لمن لا يعتبر ! فأرواح الناس ليست رخيصة لهذه الدرجة !
 
أحمد العمران : تضامنا مع المواطنين الإماراتيين، سأقاطع لندن .. عاصمة الإجرام لا تستحق أن تزار .

فهد المحمود : في بلادنا عصاباتهم تسرقنا وتهدد أمننا وفي بلادهم عصاباتهم تعتدي على مواطنينا وتسرقهم الأمن عندهم في تدهور.

راشد اليماحي : في ثاني اعتداء في لندن أسئلة كثيرة تدور في جعبتنا لماذا الأسر الإماراتية بالذات؟ وهل الخلل في السارقين؟ أم بجهلنا وإظهار أموالنا؟

وطني الإمارات : هناك أسر بريطانية مقتدرة وثرية في لندن فلماذا لا يتم السطو المسلح عليها كما حدث مع الإماراتيين؟

محمد علي الحمادي : ثاني اعتداء على عائلة إماراتية في لندن خلال اسبوع، أتمنى عودة المتواجدين هناك، ومن حجز للسفر لها أن يُلغي حجزه ما دامت غير آمنة !!

فلان بن فلان : الحين نص اهلنا يدرسون هناك ورجعوا .. وبعدين وياهم ماصاروا يهاجمون الا الاماراتيين وفوق هذا دراستهم موقفة بسبب طيشهم.

 وكانت أقوى التغريدات من محمد الذي قال "صيف دبي ولا مطارج لندن".

 

Email