فيديو.. احتراق شقة الفنان سعيد صالح

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشارت تقارير رسمية مصرية إلى أن الحريق الذي اندلع في شقة الفنان الكوميدي، سعيد صالح، ناجم عن ماس كهربائي في جهاز التكييف، وقد اندلع بغيابه واسرته عن المنزل، وذلك بعد أنباء صحفية نسبت إلى زوجة صالح قولها إن الحريق ننتج عن سيجارة أشعلها قبل نومه.

وذكرت بوابة الأهرام الرسمية أن رئيس نيابة العجوزة انتقل إلى شقة صالح لمعاينتها، بعد أن التهمت النيران أجزاء كبيرة منها. وكشفت المعاينة المبدئية عن حدوث ماس كهربائي بجهاز التكييف، أسفر عن احتراق بعض الأجهزة الكهربائية، وأثاث الشقة.

وبحسب البوابة، فقد تبين أن الحريق اندلع في أثناء غياب الفنان واسرته عن المنزل، وقد أمرت النيابة بانتداب خبراء المعمل الجنائي لمعرفه أسباب الحريق وكيفية بدايته ونهايته.

ونشر موقع وشوشة لقطات لمنزل الفنان سعيد صالح بعد اشتعال النيران وتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق وسط حالة من الدمار لمحتويات الشقة ولكن الفنان سعيد صالح وزوجته لم يصابا بسوء.

جدير بالذكر أن الحريق اندلع بالمنزل منذ ساعات قليلة وتمكن رجال الحماية المدنية السيطرة عليه، المنزل مكون من طابقين الرابع والخامس بأحد الأبراج السكنية بمنطقة المهندسين، والتهمت النيران بعض محتويات الطابق الرابع.

Email