اليازية محمد تعلن اعتزالها من بعد الخطوبة

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، أعلنت الفنانة الإماراتية الشابة اليازية محمد خبر اعتزالها الفن و خطوبتها برجل مميز وفريد رمزت له بالرمز “ah” ، والذي على ما يبدو كان سبباً رئيسياً في اعلانها عن تخليها لعالم الفن والغناء.


اليازية  سبق وأن طلبت من معجبيها وجمهورها مسح صورها وأغانيها وعدم تداولها بتاتاً ، وأن يتم احترام رغبتها في الاعتزال والعيش بطمأنينة كما إنها صرحت عبر حسابها الرسمي في موقع “ASK ME” وهو موقع يسمح للمعجبين بطرح مجموعة من الأسئلة على الفنانة وتقوم هي بدورها على الإجابة . بأنها قد تخرجت من الجامعة بتخصص إدارة  أعمال وتفكر بامتهان تخصصها جدياً بعد قرار الاعتزال.


كما إنها صرحت كذلك أنها لن تتجه بأي شكل من الأشكال إلى مجال الإنشاد كما يفعل غالبية الفنانين المعتزلين ، لأنها قررت وبكل قوة أن تصبح شخص عادي وأن تشتري راحة البال والأهل والقلب ، وأن الغناء كان لها منذ البداية هواية ولم تفكر  أن تتخذه كمهنة أبداً ، الأمر الذي جعل قرار اعتزالها سهلاً بمساندة خطيبها الذي حثها على ذلك .


أحد المتابعين طرح سؤال على اليازية بعد أن قالت أن قرار الاعتزال كان يراودها منذ زمن  قائلاً:" كيف تقولين اعتزلتي وأنتي منزلة أغاني جديدة قبل فترة قصيرة" ، لتجيبه الفنانة قائلة : الالبوم سجلته من سنه وسلمته للشركه الموزعه وهم اختاروا موعد نزوله وقرار اعتزالي اتخذته وماسجلت  شي من بعد الالبوم".


يذكر أن الفنانة حصلت على المركز الأول في برنامج نجوم  الخليج لعام 2006، من بين 20 مشتركا من دول الخليج العربي.
 

Email