حقيقة مقتل فضل شاكر في سوريا

انتشرت مساء أمس شائعة خطيرة مفادها أنّ الفنان المعتزل فضل شاكر قد قتل في سوريا، حيث كان يحارب في صفوف الجيش السوري الحر.

وكانت شبكة "أحرار دير الزور" الإخبارية السورية، قد أكّدت خبر مقتل الفنان في منطقة "دير الزور" في العاصمة السورية دمشق، حيث كان يقاتل في صفوف المسلحين المعارضين للنظام السوري.

غير أن مجلة "سيدتي نت" قد أكدت أنها اتصلت بمتعهد الحفلات عماد قانصو الذي كان صديقاً مقرباً من فضل قبل اعتزاله، فاستغرب الخبر، وبعد قيامه باتصالاته أكّد لها أنّ فضل حي يرزق، وأنّه موجود في منطقته صيدا ولم يغادر إلى سوريا.

أما الصفحة الرسمية على موقع "فيس بوك" لمحبي الشيخ أحمد الأسير، ملهم شاكر الروحي وصديقه المقرّب في مرحلة الاعتزال فجاء فيها نفي للخبر على الشكل التالي "عاجل... الأستاذ فضل شاكر لغاية تاريخه لم يستشهد بعد، وهو سليم معافى ينشد "دمشق في القلب"، وهو يسلّم عليكم جميعاً، ويطلب منكم أن تدعوا له أن يرزقه الله الشهادة فعلاً، وليس مجرد إشاعة على فيس بوك".

وكان متصفّحو مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا الخبر وعلقوا عليهم، حيث أجمع البعض على طلب الرحمة لروح الفنان، وبعضهم الآخر توجّه له باللوم قائلاً "أليس أفضل لو بقيت في عالم الغناء؟".

يذكر أن آخر ظهور للفنان المعتزل على موقع "تويتر" كان مساء أول من أمس، حيث كان يتلو أدعية للجيش الحر، ما أجّج تلك الشائعة أكثر، ولعل في نفي صفحة الأسير لخبر موت فضل بعبارة "لم يستشهد بعد" توحي بأنّ ثمة نيّة للفنان القتال في صفوف الثوّار.

 

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

  • دبلن: عاصمة السياحة والثقافة والمهرجانات

    تتميز ايرلندا بمجموعة كبيرة ومتنوعة من مقومات الجذب السياحي، فهي تضم كل شيء يمكن أن تفكر فيه، من الطبيعة الساحرة إلى الجبال والمنحدرات والبحيرات والمناطق التراثية والتاريخية

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon