حقيقة مقتل فضل شاكر في سوريا

انتشرت مساء أمس شائعة خطيرة مفادها أنّ الفنان المعتزل فضل شاكر قد قتل في سوريا، حيث كان يحارب في صفوف الجيش السوري الحر.

وكانت شبكة "أحرار دير الزور" الإخبارية السورية، قد أكّدت خبر مقتل الفنان في منطقة "دير الزور" في العاصمة السورية دمشق، حيث كان يقاتل في صفوف المسلحين المعارضين للنظام السوري.

غير أن مجلة "سيدتي نت" قد أكدت أنها اتصلت بمتعهد الحفلات عماد قانصو الذي كان صديقاً مقرباً من فضل قبل اعتزاله، فاستغرب الخبر، وبعد قيامه باتصالاته أكّد لها أنّ فضل حي يرزق، وأنّه موجود في منطقته صيدا ولم يغادر إلى سوريا.

أما الصفحة الرسمية على موقع "فيس بوك" لمحبي الشيخ أحمد الأسير، ملهم شاكر الروحي وصديقه المقرّب في مرحلة الاعتزال فجاء فيها نفي للخبر على الشكل التالي "عاجل... الأستاذ فضل شاكر لغاية تاريخه لم يستشهد بعد، وهو سليم معافى ينشد "دمشق في القلب"، وهو يسلّم عليكم جميعاً، ويطلب منكم أن تدعوا له أن يرزقه الله الشهادة فعلاً، وليس مجرد إشاعة على فيس بوك".

وكان متصفّحو مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا الخبر وعلقوا عليهم، حيث أجمع البعض على طلب الرحمة لروح الفنان، وبعضهم الآخر توجّه له باللوم قائلاً "أليس أفضل لو بقيت في عالم الغناء؟".

يذكر أن آخر ظهور للفنان المعتزل على موقع "تويتر" كان مساء أول من أمس، حيث كان يتلو أدعية للجيش الحر، ما أجّج تلك الشائعة أكثر، ولعل في نفي صفحة الأسير لخبر موت فضل بعبارة "لم يستشهد بعد" توحي بأنّ ثمة نيّة للفنان القتال في صفوف الثوّار.

 

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • بالصور.. منزل مايكل جاكسون للبيع بـ 100 مليون دولار

    تم عرض منزل أسطورة البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون بمبلغ 100 مليون دولار، وهوالمعروف بـ"نيفيرلاند Neverland"، والواقع في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

  • جدول صلاتي التراويح والتهجد في المسجد الحرام خلال رمضان

    أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جدول إمامة المصلين في صلاة التراويح في شهر رمضان المقبل موضحة بأن الليلة الأولى سيؤم المصلين فيها الشيخ عبدالرحمن السديس والشيخ ماهر المعيقلي.

  • بالصور..طائرة تتحول إلى "ساونا" بعد تدفق البخار بداخلها

    تسبب تدفق البخار في إيقاف عملية إقلاع طائرة صينية ، حيث تحولت الطائرة إلى ما يشبه الساونا بعد انتشار البخار بكثافة 

  • بحث وراثي يؤكد أن مصر هي "أم الدنيا" وأصل الأوروبيين

    لا نعرف من كان صاحب عبارة "مصر أم الدنيا" ومتى قالها، إلا أنه غادر هذا العالم قبل أن يدري أنه سبق بثلاث كلمات جهابذة بعلم الوراثة والجينات، اكتشفوا الآن فقط أن أشباه البشر، ممن نزل أولهم عن الشجرة وانتصب على قدميه لأول مرة قبل ملايين السنين في الشرق الإفريقي،

  • ما حقيقة وفاة كل من يلعب "شارلي"؟

    مع اقتحام لعبة "تشارلي" مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، بشكل عالمي وكبير، ظهر العديد من الأشخاص ببدع مختلفة عن سر تلك اللعبة، فالبعض قال إنها الجاذبية وأشخاص آخرون زعموا بأنها لعبة مميتة يحكمها الجن.

  • صور.. ثري يشتري ساعتي "آبل" ذهبيتين لـ "كلب"

    اشترى ملياردير يدعى "وانج جيانلين" – الأغنى في الصين - ساعتين ذهبيتين من إنتاج شركة "آبل" الأميركية للكلب الخاص بابنه "وانج سيكونج" الذي نشر صوره مرتدياً هاتين الساعتين، وفقاً لما نقله موقع "سي إن بي سي" عن "The Shangaist".

  • «شرطة خضراء» في الكويت لملاحقة مُهددي البيئة

    تواصل دول الخليج العربي مبادراتها النوعية في مختلف المجالات، وفي مقدمتها البيئة، حيث بدأت المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان ومن بعدهما الكويت تحركات للحفاظ على التوازن الطبيعي..

  • تظاهرة ثقافية عالمية في مركز راشد

    أطلق يوم أمس كتاب «ومضات من تغريدات محمد بن راشد الإنسانية» باللغتين العربية والإنجليزية، في حفل نظمه مركز راشد للمعاقين، في تظاهرة ثقافية عالمية ضمن موسمه الثقافي للعام 2015 الذي تم تخصيصه للتغريدات الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"