حقيقة مقتل فضل شاكر في سوريا

انتشرت مساء أمس شائعة خطيرة مفادها أنّ الفنان المعتزل فضل شاكر قد قتل في سوريا، حيث كان يحارب في صفوف الجيش السوري الحر.

وكانت شبكة "أحرار دير الزور" الإخبارية السورية، قد أكّدت خبر مقتل الفنان في منطقة "دير الزور" في العاصمة السورية دمشق، حيث كان يقاتل في صفوف المسلحين المعارضين للنظام السوري.

غير أن مجلة "سيدتي نت" قد أكدت أنها اتصلت بمتعهد الحفلات عماد قانصو الذي كان صديقاً مقرباً من فضل قبل اعتزاله، فاستغرب الخبر، وبعد قيامه باتصالاته أكّد لها أنّ فضل حي يرزق، وأنّه موجود في منطقته صيدا ولم يغادر إلى سوريا.

أما الصفحة الرسمية على موقع "فيس بوك" لمحبي الشيخ أحمد الأسير، ملهم شاكر الروحي وصديقه المقرّب في مرحلة الاعتزال فجاء فيها نفي للخبر على الشكل التالي "عاجل... الأستاذ فضل شاكر لغاية تاريخه لم يستشهد بعد، وهو سليم معافى ينشد "دمشق في القلب"، وهو يسلّم عليكم جميعاً، ويطلب منكم أن تدعوا له أن يرزقه الله الشهادة فعلاً، وليس مجرد إشاعة على فيس بوك".

وكان متصفّحو مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا الخبر وعلقوا عليهم، حيث أجمع البعض على طلب الرحمة لروح الفنان، وبعضهم الآخر توجّه له باللوم قائلاً "أليس أفضل لو بقيت في عالم الغناء؟".

يذكر أن آخر ظهور للفنان المعتزل على موقع "تويتر" كان مساء أول من أمس، حيث كان يتلو أدعية للجيش الحر، ما أجّج تلك الشائعة أكثر، ولعل في نفي صفحة الأسير لخبر موت فضل بعبارة "لم يستشهد بعد" توحي بأنّ ثمة نيّة للفنان القتال في صفوف الثوّار.

 

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • قتلت طفلة أختها بالماء المغلي بالسعودية

    لقيت رضيعة لم تكمل يومها السادس حتفها في مدينة جدة، نتيجة قيام خالتها من جنسية أفريقية بغسلها بماء مغلي، مدعية بأنها كانت تطبق تقليداً يعمل به في بلادها بأيام الرضع الأولى.

  • يحاكم عروسه بعد يوم من الزفاف بسبب .. المفاجأة

    النكتة تحولت إلى حقيقة في الجزائر، فما أقدم عليه عريس، بعد يوم واحد من الزواج، يعدّ أمراً طريفاً جداً، وعادة ما يتمّ تداوله على سبيل المزاح، فقد أقدم العريس، صباح يوم الزواج، ورفع دعوى فضائية،

  • أبعاد الصورة

    سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، في صورة نشرها عبر موقع «انستغرام» للتواصل الاجتماعي، يظهر فيها

  • برنامج عراقي يحارب «داعش» بالكوميديا

    رغم التهديدات بالقتل، يحارب برنامج تلفزيوني عراقي كوميدي يدعى «البشير شو» تنظيم داعش الإرهابي، بالضحك والسخرية، ونجح

  • الأدب الساخر كوميديا لاذعة تُضحك وتُبكي

    أن تكتب مقالاً أو كتاباً ساخراً، كأن تمسك في يدك مشرطاً، تدغدغ به من أمامك، فتتباين انفعالاته وأحاسيسه، وكأن تنثر الملح

  • عدسة »بناء بورتريه« تستدعي شريحة غائبة

    «بناء بورتريه»، معرض تصوير فوتوغرافي مختلف بكل المعايير. ويكمن اختلاف المعرض الذي افتتح مساء الجمعة الماضي في غاليري «

  • رخصة غوص متقدمة لدوقة كمبريدج

    حصلت دوقة كمبريدج كات ميدلتون على رخصة متقدمة في الغوص بعد تأهلها للغوص لأعماق 30 متراً، بحسب ما ذكرته صحيفة تليغراف

  • رقصة الفرح

     مجموعة من الفتيات الصغيرات يؤدين رقصة جماعية تعبيراً عن فرحهن بحلول موسم ألعاب جلنغرري هاي لاند الذي تحتفل به حالياً

اختيارات المحرر

  • «خروف البحر» حيوان ظريف يشبه أفلام الكرتون

    خروف البحر أو خروف أوراق الشجر هو حيوان بحري صغير يسمى علميا (Costasiella kuroshimae)، وهو من أنواع الرخويات، شكله ظريف وكأنه خروف من أفلام الكرتون.

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

تابعنا علي "فيس بوك"