خوليو إغليسياس يلتقي معجبيه في دبي الخميس 21 مارس

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد الفنان العالمي خوليو إغليسياس لحفله المنتظر في دبي يوم الخميس 21 مارس الجاري في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي الذي من المتوقع أن يستقطب جمهوراً واسعاً من مختلف الجنسيات.

ويعتبر هذا الحفل الذي ينظم بالتعاون مع "أم 4 إيفينتس" و"سوني ميوزك ميدل إيست" من أبرز الفعاليات المدرجة على جدول فعاليات دبي www.dubaicalendar.com الرسمي والموحد لكافة الفعاليات التي تحتضنها دبي على مدار العام والذي تديره وتشرف عليه مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري. وتتوفر التذاكر عبر العديد من المواقع الالكترونية والمحلات في دبي وتتنوع فئاتها بين الفضية والذهبية وكبار الشخصيات وتبدأ أسعارها من 320 درهماً.

وتحرص مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري على التنسيق والتعاون مع شركات تنظيم الفعاليات ومختلف الهيئات الحكومية المتخصصة لتوفير مجموعة من الفعاليات المتنوعة في دبي شهرياً وإدراجها على جدول فعاليات دبي لإتاحة الفرصة أمام الجميع من سياح وشركات سياحية للتخطيط المسبق لرحلاتهم إلى دبي وضمان قضاء أوقات مفيدة ومسلية.

ويعد إغليسياس الأب والد المغني المعروف انريكي إغليسياس، واحداً من أشهر المغنين والمؤلفين في العالم وحققت أعماله مبيعات خيالية تجاوزت 300 مليون نسخة لأكثر من 80 ألبوم صدرت بـ14 لغة. كما أنه حائز على أكثر من 2600 جائزة ذهبية وبلاتينية.

ولد خوليو إغليسياس في مدريد عام 1943 وكان يحلم بأن يصبح لاعب كرة محترف إلى أن تعرض لحادث سير في العشرين من عمره أصبح على أثره مشلولاً لأكثر من عام ونصف أمضاها في الاستماع إلى الراديو وكتابة الأشعار المحزنة والرومانسية والغناء لينسى معاناته خلال تلك الفترة. وبعد شفاءه غادر إلى لندن لتعلم اللغة الإنجليزية واستمر في تأليف الأغاني وبدأ الغناء كمحترف لينطلق في رحلة النجاح والشهرة والحصول على العديد من الجوائز العالمية ومنها جائزة غرامي لأفضل مطرب لاتيني لسنة 1987.

Email